لن تصدقي.. ابنة خال جيجي وبيلا حديد عارضة أزياء ممتلئة!
لن تصدقي.. ابنة خال جيجي وبيلا حديد عارضة أزياء ممتلئة!لن تصدقي.. ابنة خال جيجي وبيلا حديد عارضة أزياء ممتلئة!

لن تصدقي.. ابنة خال جيجي وبيلا حديد عارضة أزياء ممتلئة!

تعد الشقيقتان بيلا وجيجي حديد من أشهر عارضات الأزياء في العالم، ولكن ابنة خالهما الهولندية جوان فان دي هيريك البالغة من العمر 18 عامًا لم تعد تقل عنهما شهرة، وأصبح لها العديد من المتابعين على "إنستغرام".

وأشارت صحيفة الإندبندنت البريطانية إلى توقيع جوان فان دي هيريك عقداً مع وكالة "بلاس 12" لتكون عارضة أزياء، على الرغم من اعتراف هيريك بأنها كانت تكره وزنها الزائد، وكانت تشعر أنها قبيحة وبحاجه لإنقاص وزنها، وأنها أخذت وقتا طويلاً لتشعر بالثقة نظرا لحجم جسدها.


https://www.instagram.com/p/BbZLN4BDF3c/?taken-by=joannvdherik

 

ولكن يبدو أن جوان تصرفت بشكل صحيح عندما تقبلت شكلها، وليس ذلك فحسب وإنما أصبح هدفها هو إلهام الآخريات لفعل الشيء نفسه بأن يحببن أجسادهن.

وتقول هيريك: "اجعلي نفسك سعيدة، ولا تهتمي بآراء الآخرين لأنهم ليسوا أنت، ولن يكونوا أبدا أنت، حاولي أن تحبي نفسك أكثر وأنت ترتدين قميصك وترين بطنك الكبيرة أو ترتدين البنطلون وأنت تنظرين لشكل ساقيك".


https://www.instagram.com/p/BaEuqBED4EN/?taken-by=joannvdherik

 

وأكدت هيريك أنها أردات أن تظهر على طبيعتها بوزنها الزائد، وأنها تتعمد إظهار علامات التمدد في جلدها وأضافت: "من السهل النظر في المرآة وإبداء علامات الاشمئزاز بسبب الأشياء التي لا نحب أن نراها في جسدنا، ولكني لا أريد أن أفعل ذلك بعد اليوم، ولا أريد أن اخفي جانبي القبيح".


https://www.instagram.com/p/BbU3d2WDHMG/?taken-by=joannvdherik

ويؤكد الكثيرون الشبه بين جوان وبنات عمها بيلا وجيجي حديد، إلا أنها أصبحت تفوقهما بعد أن أصبحت ملهمة لحب الذات وليست عارضة أزياء فحسب.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com