أخبار النجوم

شاهدي.. هازال كايا تحلق شعر رأس والدتها بسبب "السرطان"

شاهدي.. هازال كايا تحلق شعر رأس وال...

محتوى مدفوع

نشرت عائشة غول، والدة الممثلة التركية الشهيرة هازال كايا، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة لها برفقة ابنتها، المعروفة في العالم العربي باسم "فريحة"، تقوم فيها الابنة بقصّ شعر رأس الأم، بعد التأكّد من إصابتها بالسرطان اللعين، وبدء خضوعها للعلاج الكيميائي. وبدت الأم والابنة، اللتان ترتبطان ببعضهما ارتباطا وثيقا، ولا تفترقان أبدا، في روح معنوية عالية، وسط حالة كبيرة من التفاؤل، وتقبّل المرض بصدر رحب، مع أمل كبير في الشفاء. وعلّقت الأم، التي تعمل محامية، على هذه الصورة قائلة "حتى وإن نَشر اسم السرطان الذُعر ولكنه للأسف أصبح اليوم أمرا واقعا.. التشخيص المبكّر والسرعة في العلاج أمران مهمان

نشرت عائشة غول، والدة الممثلة التركية الشهيرة هازال كايا، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة لها برفقة ابنتها، المعروفة في العالم العربي باسم "فريحة"، تقوم فيها الابنة بقصّ شعر رأس الأم، بعد التأكّد من إصابتها بالسرطان اللعين، وبدء خضوعها للعلاج الكيميائي.

وبدت الأم والابنة، اللتان ترتبطان ببعضهما ارتباطا وثيقا، ولا تفترقان أبدا، في روح معنوية عالية، وسط حالة كبيرة من التفاؤل، وتقبّل المرض بصدر رحب، مع أمل كبير في الشفاء.

وعلّقت الأم، التي تعمل محامية، على هذه الصورة قائلة "حتى وإن نَشر اسم السرطان الذُعر ولكنه للأسف أصبح اليوم أمرا واقعا.. التشخيص المبكّر والسرعة في العلاج أمران مهمان جدا.. أشكركم على دعواتكم وتمنياتكم الطيبة لي بالشفاء".

وتلقت الأم، شديدة الصلة بابنتها، والتي تعيش معها منذ ولادتها وحتى اليوم، دون أن يفترقا أبدا طوال أكثر من 25 عاما، العديد من تعليقات متابعيها، الذين تعاطفوا معها، وتمنوا لها الشفاء العاجل، كما أشاد بعضهم بالروح الإيجابية التي تبثها ابنتها، نجمة مسلسلي "العشق الممنوع" و"أسميتها فريحة"، ذات الـ27 عاما، لرفع معنويات والدتها قبل بدء مرحلة العلاج الكيميائي.

اترك تعليقاً