أخبار النجوم

ميراندا كير وزوجها رئيس "سناب شات" ينتظران مولودهما الأول

ميراندا كير وزوجها رئيس "سناب شات"...

أكّدت مجلة "بيبول" أنباء حمل عارضة أزياء فيكتوريا سيكريت السابقة ميراندا كير من زوجها رئيس تطبيق "سناب شات" إيفان سبيغل، إذ سيصبح الأخير أباً للمرة الأولى، بخلاف زوجته التي ستصبح أمّاً للمرة الثانية، وذلك لأنّ لديها الطفل "فلين" البالغ من العمر 6 سنوات ونصف السنة من زوجها السابق النجم العالمي أورلاندو بلوم، والذي تزوجته في عام 2011. وجاء التصريح على لسان أحد ممثلي ميراندا كالآتي: "ميراندا وإيفان وفلين يتطلّعان لاستقبال عضو جديد في عائلتهما". وعن طبيعة العلاقة التي تجمع سبيغل وكير، صرّح إيفان في لقائه مع مجلة The Edit في سبتمبر الماضي بأنّ شخصيته في العمل تختلف عن شخصيته في

أكّدت مجلة "بيبول" أنباء حمل عارضة أزياء فيكتوريا سيكريت السابقة ميراندا كير من زوجها رئيس تطبيق "سناب شات" إيفان سبيغل، إذ سيصبح الأخير أباً للمرة الأولى، بخلاف زوجته التي ستصبح أمّاً للمرة الثانية، وذلك لأنّ لديها الطفل "فلين" البالغ من العمر 6 سنوات ونصف السنة من زوجها السابق النجم العالمي أورلاندو بلوم، والذي تزوجته في عام 2011.

وجاء التصريح على لسان أحد ممثلي ميراندا كالآتي: "ميراندا وإيفان وفلين يتطلّعان لاستقبال عضو جديد في عائلتهما".

وعن طبيعة العلاقة التي تجمع سبيغل وكير، صرّح إيفان في لقائه مع مجلة The Edit في سبتمبر الماضي بأنّ شخصيته في العمل تختلف عن شخصيته في المنزل، ففي العمل يكون صارماً، لكنّه يُخرج جانبه الرقيق في المنزل عندما يتعامل مع زوجته ميراندا.

يُذكر أنّ حفل خطوبة إيفان سبيغل وميراندا كير كان في يوليو من العام الماضي، وتزوّجا في مايو من العام الحالي في حفل زفاف أقيم بالباحة الخلفية لمنزل إيفان الواقع في لوس أنجلوس، حيث وصل عدد المدعوين إلى 40 شخصا فقط، وعلى الرّغم من بساطته، وصف بالراقي والفاخر.

اترك تعليقاً