أخبار النجوم

إلغاء قرار إيقاف أحمد سعد عن الغناء

إلغاء قرار إيقاف أحمد سعد عن الغناء

محتوى مدفوع

قرّرت نقابة المهن الموسيقية في مصر، اليوم الأربعاء، رفع الإيقاف عن المطرب أحمد سعد، وهو القرار الذي أصدرته أمس الثلاثاء، بعد أن قدّم المحامي الخاص به أسباباً أدت إلى زوال سبب الشكوى المقدمة ضده. وقالت النقابة، في بيان رسمي صادر عنها: "تم رفع قرار الإيقاف عن المطرب أحمد سعد لزوال أسباب الشكوى المقدمة ضده". وكانت النقابة قد أصدرت بالأمس قراراً بإحالة المطرب المصري أحمد سعد للتحقيق، بسبب عدم التزامه في عدد من الأعمال الفنية التي تعاقد عليها. وجاء ذلك بناءً على الشكوى المقدمة ضد سعد بسبب عدم التزامه في عدد من الأعمال الفنية التي تعاقد عليها. يذكر أن أحمد سعد

قرّرت نقابة المهن الموسيقية في مصر، اليوم الأربعاء، رفع الإيقاف عن المطرب أحمد سعد، وهو القرار الذي أصدرته أمس الثلاثاء، بعد أن قدّم المحامي الخاص به أسباباً أدت إلى زوال سبب الشكوى المقدمة ضده.

وقالت النقابة، في بيان رسمي صادر عنها: "تم رفع قرار الإيقاف عن المطرب أحمد سعد لزوال أسباب الشكوى المقدمة ضده".

وكانت النقابة قد أصدرت بالأمس قراراً بإحالة المطرب المصري أحمد سعد للتحقيق، بسبب عدم التزامه في عدد من الأعمال الفنية التي تعاقد عليها.

وجاء ذلك بناءً على الشكوى المقدمة ضد سعد بسبب عدم التزامه في عدد من الأعمال الفنية التي تعاقد عليها.

يذكر أن أحمد سعد تزوج مؤخراً من النجمة المصرية سمية الخشاب، بعد جدل طويل على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب زواجه السابق من الفنانة ريم البارودي، التي تركها وتزوج سمية وسط تعاطف الكثير من المتابعين.

اترك تعليقاً