أخبار النجوم

بلقيس تعلن خبراً ساراً للنساء في السعودية

بلقيس تعلن خبراً ساراً للنساء في ال...

أعلنت الفنانة اليمنية بلقيس، إقامة أول حفل نسائي في المملكة العربية السعودية تحت شعار "معاً أبداً" ضمن احتفالات المملكة باليوم الوطني الإماراتي. وقالت بلقيس عبر حسابها على "إنستغرام" إن الحفل سيقام تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه السعودية، وأنه سيكون الأول من نوعه في جدة، مطالبة جمهورها بالإشارة إلى فتيات جدة في منشورها حتى يحضرنَ الحفل. وشددت النجمة اليمنية الشابة على أن بيع التذاكر سيبدأ اليوم للنساء فقط، لافتة إلى أن الحفل سيقام يوم الـ 29 من نوفمبر الجاري. وكانت الهيئة العامة للترفيه في السعودية أعلنت عن حفلات كبرى يحييها الفنان كاظم الساهر والموسيقار اليوناني العالمي ياني في الرياض وجدة.

أعلنت الفنانة اليمنية بلقيس، إقامة أول حفل نسائي في المملكة العربية السعودية تحت شعار "معاً أبداً" ضمن احتفالات المملكة باليوم الوطني الإماراتي.

وقالت بلقيس عبر حسابها على "إنستغرام" إن الحفل سيقام تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه السعودية، وأنه سيكون الأول من نوعه في جدة، مطالبة جمهورها بالإشارة إلى فتيات جدة في منشورها حتى يحضرنَ الحفل.

وشددت النجمة اليمنية الشابة على أن بيع التذاكر سيبدأ اليوم للنساء فقط، لافتة إلى أن الحفل سيقام يوم الـ 29 من نوفمبر الجاري.

وكانت الهيئة العامة للترفيه في السعودية أعلنت عن حفلات كبرى يحييها الفنان كاظم الساهر والموسيقار اليوناني العالمي ياني في الرياض وجدة.

اترك تعليقاً