هل غاب أحمد سعد عن حفله الغنائي بسبب "الهيروين"؟
هل غاب أحمد سعد عن حفله الغنائي بسبب "الهيروين"؟هل غاب أحمد سعد عن حفله الغنائي بسبب "الهيروين"؟

هل غاب أحمد سعد عن حفله الغنائي بسبب "الهيروين"؟

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدة صفحات على الفيسبوك تؤكد أن الفنان أحمد سعد تغيب عن إحدى حفلاته الغنائية المتعاقد عليها، بسبب تعاطيه كمية زائدة من مخدر الهيروين، ما استدعى نقله إلى المستشفى على الفور لتلقي العلاج، ومن ثم عدم قدرته على الذهاب إلى الحفل، وهو ما أدى إلى تقديم متعهد الحفل شكوى ضده في نقابة المهن الموسيقية، التي أصدرت بدورها أمس الثلاثاء، قرارا بإيقاف "سعد" عن الغناء لحين مثوله أمام مسؤولي النقابة للرد على هذه الاتهامات.

وقد نفى مصدر مقرب من "سعد" في تصريح خاص لـ"فوشيا" صحة هذه الأنباء، مؤكدا أنها شائعة سخيفة، وأن المطرب المصري يعرف من هو الشخص الذي يقف وراء تسريب مثل هذه الأخبار غير الصحيحة التي تهدف لتشويه سمعة "سعد"، الذي يعيش حاليا واحدة من أسعد فترات حياته الفنية والشخصية، بعد زواجه من الفنانة سمية الخشاب.

وأكد المصدر أن "سعد" كان مريضا بالفعل، إثر تعرضه لجرح مضاعف نتيجة إحدى العمليات الطبية، وليس صحيحا أنه كان موجودا في المستشفى بسبب المخدرات.

يذكر أن نقابة المهن الموسيقية أصدرت أمس قرارا بإيقاف أحمد سعد عن الغناء، وعدم منحه التصاريح اللازمة لحين المثول أمام النقابة، والالتزام مع الشاكين في حقه وهما صاحب شركة إنتاج ومنظم حفلات بأحد الفنادق الشهيرة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com