أخبار النجوم

كندة علوش تطلب "مساعدة الجمهور" في استعداداتها لمهرجان القاهرة السينمائي

كندة علوش تطلب "مساعدة الجمهور" في...

كشفت الفنانة عضو لجنة التحكيم في المسابقة الدولية لمهرجان القاهرة السينمائي التي يترأسها الفنان حسين فهمي في دورته التاسعة والثلاثين السورية كندة علوش عن استعدادتها الخاصة لمهرجان القاهرة السينمائي المقرر انطلاق فعالياته من الـ21 إلى الـ30 من نوفمبر الجاري. https://www.instagram.com/p/Bbc0Wm4DA7A/?taken-by=kindalloush ونشرت علوش عبر صفحتها على موقع "إنستغرام" صورًا لها أثناء ارتدائها أطقم مجوهرات من متجر "مجوهرات جوهر" الذي يمتلك فرعين في القاهرة ودبي، لافتة إلى أنها محتارة في اختيار أحدها لارتدائه بحفل افتتاح المهرجان. https://www.instagram.com/p/Bbc0Wm4DA7A/?taken-by=kindalloush وطالبت النجمة السورية جمهورها بمساعدتها والإدلاء بآرائهم بشأن الطقم الأكثر جمالاً وأناقة عليها. https://www.instagram.com/p/Bbc0Wm4DA7A/?taken-by=kindalloush   ومن المقرر أن تشارك كندة علوش كعضو لجنة تحكيم في المسابقة

كشفت الفنانة عضو لجنة التحكيم في المسابقة الدولية لمهرجان القاهرة السينمائي التي يترأسها الفنان حسين فهمي في دورته التاسعة والثلاثين السورية كندة علوش عن استعدادتها الخاصة لمهرجان القاهرة السينمائي المقرر انطلاق فعالياته من الـ21 إلى الـ30 من نوفمبر الجاري.

ونشرت علوش عبر صفحتها على موقع "إنستغرام" صورًا لها أثناء ارتدائها أطقم مجوهرات من متجر "مجوهرات جوهر" الذي يمتلك فرعين في القاهرة ودبي، لافتة إلى أنها محتارة في اختيار أحدها لارتدائه بحفل افتتاح المهرجان.

وطالبت النجمة السورية جمهورها بمساعدتها والإدلاء بآرائهم بشأن الطقم الأكثر جمالاً وأناقة عليها.

 

ومن المقرر أن تشارك كندة علوش كعضو لجنة تحكيم في المسابقة الدولية لمهرجان القاهرة السينمائي التي يترأسها الفنان حسين فهمي في دورته التاسعة والثلاثين.

اترك تعليقاً