أخبار النجوم

الزفاف الملكي أهم من التمثيل.. هل تنسحب ميغان ماركل من مسلسل Suits؟

الزفاف الملكي أهم من التمثيل.. هل ت...

محتوى مدفوع

نشرت العديد من التقارير مؤخراً عن احتمالية انسحاب الممثلة العالمية حبيبة الأمير هاري "ميغان ماركل" من مسلسلها الشهير Suits بعد انتهاء جزئه السابع، وسيشارك ماركل في الانسحاب زميلها البطل الثاني في المسلسل "باتريك جاي آدمز"، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". وتلعب ميغان في المسلسل دور المُحامية القانونية "راتشيل زين"، في حين يلعب آدمز دور المحامي الزميل "مايك روس"، علماً بأنهما مخطوبان في المسلسل، وسيتزوجان قريباً ضمن أحداثه. وشكلّت أخبار رحيل ميغان ماركل عن مسلسلها الذي تلعب فيه دور البطولة صدمة للجماهير، خصوصاً وأنّ مجلة The Hollywood Reporter صرّحت بوجود جزءٍ ثامن من المسلسل، الأمر الذي نفاه كل من

نشرت العديد من التقارير مؤخراً عن احتمالية انسحاب الممثلة العالمية حبيبة الأمير هاري "ميغان ماركل" من مسلسلها الشهير Suits بعد انتهاء جزئه السابع، وسيشارك ماركل في الانسحاب زميلها البطل الثاني في المسلسل "باتريك جاي آدمز"، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

وتلعب ميغان في المسلسل دور المُحامية القانونية "راتشيل زين"، في حين يلعب آدمز دور المحامي الزميل "مايك روس"، علماً بأنهما مخطوبان في المسلسل، وسيتزوجان قريباً ضمن أحداثه.

وشكلّت أخبار رحيل ميغان ماركل عن مسلسلها الذي تلعب فيه دور البطولة صدمة للجماهير، خصوصاً وأنّ مجلة The Hollywood Reporter صرّحت بوجود جزءٍ ثامن من المسلسل، الأمر الذي نفاه كل من الممثل باتريك جاي آدمز والمحطة المنتجة للمسلسل USA Network.

وعلى صعيدٍ آخر، كشفت خبيرة الشؤون الملكية "كايتي نيكول" لبرنامج "إي تي" في نسخته الأمريكية في شهر أكتوبر الماضي عن سبب رحيل ميغان ماركل عن مسلسل Suits، والذي يعود إلى تركها كندا وانتقالها للعيش في لندن في شهر نوفمبر بشكلٍ دائم، إلى جانب زوجها المستقبلي الأمير هاري، لذا فهي لن تجدد عقدها مع المسلسل.

يُذكر أنّ ميغان ماركل تحدّثت عن علاقتها بالأمير هاري لأول مرة في شهر أكتوبر الماضي، حيث صرّحت لمجلة Vanity Fair عن التحديات التي تواجه علاقتهما بسبب الأضواء المُسلّطة عليهما، لكنها تعرف كيف تتعامل مع هذا الموضوع، فلديها نظام دعم يُساندها، والأهم هو دعم حبيبها هاري لها.

اترك تعليقاً