أخبار النجوم

جيجي حديد وزين مالك يُتوّجان العام الثاني من حُبّهما بقُبلة

جيجي حديد وزين مالك يُتوّجان العام...

محتوى مدفوع

احتفلت عارضة الأزياء العالمية من أصولٍ فلسطينية "جيجي حديد" بالذكرى السنوية الثانية لعلاقتها الغرامية بالمُغني العالمي "زين مالك" يوم الأحد الماضي، ولم تُقم النجمة احتفالاً ضخماً يحضره مشاهير هوليوود، بل اكتفت بتناول وجبة عشاءٍ رومانسية برفقة عشيقها، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". نشرت جيجي حديد فيديو قصيرا على حسابها في موقع إنستقرام ظهرت فيه وهي تقبّل زين بحميمية، وعلّقت عليه قائلةً "عامان برفقة أكثر إنسانٍ أفضّله". يجدر الإشارة إلى أنّه في لقاء جيجي حديد مع برنامج "إي تي" بنسخته الأمريكية في نوفمبر من العام الماضي، كشفت عارضة الأزياء بأنّها لم تحظ بموعد غرامي أول كأي حبيبين عاديين، فلقاؤها

احتفلت عارضة الأزياء العالمية من أصولٍ فلسطينية "جيجي حديد" بالذكرى السنوية الثانية لعلاقتها الغرامية بالمُغني العالمي "زين مالك" يوم الأحد الماضي، ولم تُقم النجمة احتفالاً ضخماً يحضره مشاهير هوليوود، بل اكتفت بتناول وجبة عشاءٍ رومانسية برفقة عشيقها، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

نشرت جيجي حديد فيديو قصيرا على حسابها في موقع إنستقرام ظهرت فيه وهي تقبّل زين بحميمية، وعلّقت عليه قائلةً "عامان برفقة أكثر إنسانٍ أفضّله".

يجدر الإشارة إلى أنّه في لقاء جيجي حديد مع برنامج "إي تي" بنسخته الأمريكية في نوفمبر من العام الماضي، كشفت عارضة الأزياء بأنّها لم تحظ بموعد غرامي أول كأي حبيبين عاديين، فلقاؤها بزين كان عن طريق الصّدفة، وبعدما تحدّثا قليلاً، واكتشفا بأنّهما يهتمان بالأمور نفسها، فبداية علاقتهما كانت سهلة، لكنّها رائعة في الوقت نفسه.

وعن دوره، صرّح النجم الشاب لصحيفة "إيفنينغ ستاندارد" البريطانية في شهر حزيران الماضي بأنّ علاقته بجيجي طبيعية على الرّغم من شهرتهما، ويرفض إطلاق لقب power couple أي "الثنائي القوي" عليهما، فهو في علاقة معها لأنه يحبّها، الأمر نفسه ينطبق على فتاة حديد، وعندما يكونان وحيدين في المنزل، لا يتحدّثان عن شهرتهما، بل يقضيان وقتهما كأي ثنائي غير مشهور، كأن يطبخان سوياّ ويستمتعان بمشاهدة التلفاز والضحك، إشارةً إلى أنّ زين مالك يحب الخصوصية.

اترك تعليقاً