أخبار النجوم

هفوات شيرين عبد الوهاب في تزايد.. وآخرها الإساءة للنيل المصري! (فيديو)

هفوات شيرين عبد الوهاب في تزايد.. و...

تتعرّض الفنانة شيرين عبدالوهاب لحملة هجوم كبيرة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول فيديو لها بإحدى حفلاتها الغنائية، ردت فيه على طلب إحدى الحاضرات بتقديم أغنيتها الشهيرة "مشربتش من نيلها" قائلة "بلاش حيجيلك بلهارسيا اشربى مياه إفيان أحسن"، ما اعتبره نشطاء التواصل الاجتماعي سخرية واضحة من نهر النيل. https://www.youtube.com/watch?v=OZJXmF-rTB4 وشنّ كثيرون هجوما كبيرا على الفنانة المصرية، التي قدمت أغنية "مشربتش من نيلها"، ووصفوها بالممثلة، وصاحبة المشاعر المزيفة، التي تغني كلمات أغانيها الوطنية دون أن تشعر بها. والحقيقة أن "شيرين" لم تقصد إهانة نهر النيل أو السخرية منه، لكنها كانت تداعب الفتاة التي طلبت منها أن تغني "مشربتش من نيلها"، ولكن

تتعرّض الفنانة شيرين عبدالوهاب لحملة هجوم كبيرة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول فيديو لها بإحدى حفلاتها الغنائية، ردت فيه على طلب إحدى الحاضرات بتقديم أغنيتها الشهيرة "مشربتش من نيلها" قائلة "بلاش حيجيلك بلهارسيا اشربى مياه إفيان أحسن"، ما اعتبره نشطاء التواصل الاجتماعي سخرية واضحة من نهر النيل.

وشنّ كثيرون هجوما كبيرا على الفنانة المصرية، التي قدمت أغنية "مشربتش من نيلها"، ووصفوها بالممثلة، وصاحبة المشاعر المزيفة، التي تغني كلمات أغانيها الوطنية دون أن تشعر بها.

والحقيقة أن "شيرين" لم تقصد إهانة نهر النيل أو السخرية منه، لكنها كانت تداعب الفتاة التي طلبت منها أن تغني "مشربتش من نيلها"، ولكن الدعابة انقلبت إلى مأساة وفُهمت خطأ.

كانت الفنانة المصرية وقعت في العديد من المشكلات بسبب كلامها، لا غنائها على المسرح، منها أزمتها الأخيرة خلال إحيائها مؤخرا حفلا غنائيا بالأردن، حين أخطأت خلال توجيه التحية للأردن، وبدلا من أن تقول الملكة رانيا قالت "الأميرة رانيا"، ما جعلها تتعرّض لهجوم وانتقادات شديدة، بعدما اتهمها الشعب الأردني بأنها لا تملك الثقافة الكافية عن الأردن وملوكها.

كما تعرضت شيرين لهجوم قاسٍ بعد سخريتها من كبر سن النجم عمرو دياب، وأكدت خلال حضورها حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش منذ شهور أن مصر لا يوجد بها سوى محمد حماقي وتامر حسني فتعرضت لانتقادات عديدة استمرت عدة أسابيع.

الواقعة الثالثة التي كادت تخسر خلالها شيرين شعب تونس، عندما قالت إن ابنتها لا تستطيع التفرقة بين تونس والبقدونس، كمحاولة منها لإضحاك الجمهور التونسي، ولكن كلامها لاقى هجوما عنيفا من الشعب التونسي ونخبة من نجوم تونس وأبرزهم لطيفة.

اترك تعليقاً