هل حان وقت الانتقام؟.. ذا ويكند يُواعد حبيبة جاستين بيبر السابقة “يوفانا فينتورا”

هل حان وقت الانتقام؟.. ذا ويكند يُواعد حبيبة جاستين بيبر السابقة “يوفانا فينتورا”

علاء أحمد

توجّه النجم العالمي من أصولٍ كندية “ذا ويكند” لحضور عيد ميلاد زميله في الوسط الفنّي “فرينش مونتانا” ليلة الجمعة الماضية في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، ولم يصل النجم إلى الاحتفال وحيداً، بل رافقته حبيبة جاستين بيبر السابقة “يوفانا فينتورا”، حيث دخلا سويّاً ممسكين يدي بعضهما، وذلك بحسب ما نقلته مجلة “هاربرز بازار”.

I wear sweaters when I’m about to have 3 plates of food and 5 different desserts

A post shared by Yovanna Ventura (@yoventura) on

ونقلت مصادر مُقرّبة لمجلّة US Weekly بأنّ ذا ويكند (30 عاماً) أمضى ساعتين كاملتين في عيد الميلاد برفقة فينتورا، كما أنّهما شوهدا سويّاً في أوضاعٍ رومانسية، وكأنّ ذا ويكند يريد أن يتباهى بها أمام الجميع ليروا أنه برفقة فتاةٍ جديدة وليس وحيداً، خصوصاً بعد انفصاله مؤخراً عن حبيبته النجمة العالمية “سيلينا غوميز”.

وبالحديث عن سيلينا غوميز، صدمت النجمة جمهورها مؤخراً بـ “إعجابٍ” وضعته على أحدث صور حبيبها السابق “ذا ويكند” على حِسابه في موقع إنستقرام، مُشيرةً إلى طيب العلاقة التي تجمعهما رغم الإنفصال.

يُذكر أنّه بعد انفصال سيلينا غوميز عن ذا ويكند، شوهدت النجمة برفقة حبيبها السابق “جاستين بيبر” في العديد من المناسبات، ولم يُصرّح الثنائي ما إذا ارتبطا مُجدداً بعلاقةٍ غرامية، علماً بأنهما قررا المواعدة بطريقة أكثر هدوءً وبعيداً عن صخب الإعلام والباباراتزي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com