أخبار النجوم

لماذا ترك حبيب التركية ألشين صانغو حفل افتتاح فيلمها "وقت السعادة"؟

لماذا ترك حبيب التركية ألشين صانغو...

محتوى مدفوع

أكد يونس أوزدكين، حبيب الممثلة التركية ألشين صانغو، أنه غادر صالة إحدى دور العرض في حفل افتتاح فيلم "وقت السعادة" بسبب مشاهد القبلات التي تؤديها حبيبته. وأضاف "يونس" في تصريحات صحفية لجريدة "هبر تورك" أنه عاد مرة أخرى إلى الصالة لاستكمال مشاهدة الفيلم بعد انتهاء هذه المشاهد. وبرّر حبيب النجمة التركية هذا التصرّف بقوله "لم نكبر في أميركا أو سويسرا، ولنا ثقافتنا المختلفة، واختياري الشخصي هو عدم مشاهدة هذه النوعية من المشاهد". واختتم "يونس" تصريحاته قائلا إن لديه ثقة كبيرة بحبيبته ألشين صانغو، وأنه يحترم عملها، و"هي محترفة جدا، وما فعلته في الفيلم - يقصد القبلات - لا يغضبي، ولكني

أكد يونس أوزدكين، حبيب الممثلة التركية ألشين صانغو، أنه غادر صالة إحدى دور العرض في حفل افتتاح فيلم "وقت السعادة" بسبب مشاهد القبلات التي تؤديها حبيبته.

وأضاف "يونس" في تصريحات صحفية لجريدة "هبر تورك" أنه عاد مرة أخرى إلى الصالة لاستكمال مشاهدة الفيلم بعد انتهاء هذه المشاهد.

وبرّر حبيب النجمة التركية هذا التصرّف بقوله "لم نكبر في أميركا أو سويسرا، ولنا ثقافتنا المختلفة، واختياري الشخصي هو عدم مشاهدة هذه النوعية من المشاهد".

واختتم "يونس" تصريحاته قائلا إن لديه ثقة كبيرة بحبيبته ألشين صانغو، وأنه يحترم عملها، و"هي محترفة جدا، وما فعلته في الفيلم - يقصد القبلات - لا يغضبي، ولكني لا أحب مشاهدته".

وأثارت هذه التصريحات جدلاً كبيراً في تركيا، حيث هاجم الكثيرون "يونس" بسبب هذا الموقف الذي رآوه متناقضا، متسائلين: كيف يحب فنانة ويعجب بأداء قبلاتها على الشاشة لأنها محترفة، وكيف يغادر قاعة السينما حتى لا يرى هذه المشاهد؟.

اترك تعليقاً