أخبار النجوم

راغب علامة يستقبل العام الجديد في هذا البلد.. وماذا عن جديده الغنائي !

راغب علامة يستقبل العام الجديد في ه...

محتوى مدفوع

من خلال صفحته الخاصة على موقع تويتر، أعلن السوبر ستار راغب علامه أنه تعاقد على إحياء ليلة رأس السنة  في لندن، وسيستقبل العام الجديد في مدينة الضباب مع الجاليات العربية المتواجدة هناك في سهرة من تنظيم شركة Aevent . https://twitter.com/raghebalama/status/930123983349010433   وكتب علامة في تغريدته:" لكل من يسأل عن حفلة رأس السنة، فقد تم الإتفاق مع رجل الأعمال الصديق أيمن عاصي صاحب شركة A event المقيم في لندن على إقامة حفلة رأس السنة في فندق "هيلتون لندن " بإذن الله... الى اللقاء في  لندن ليلة رأس السنة  london new year". على صعيد آخر، ما يزال راغب علامة يعمل على ألبومه

من خلال صفحته الخاصة على موقع تويتر، أعلن السوبر ستار راغب علامه أنه تعاقد على إحياء ليلة رأس السنة  في لندن، وسيستقبل العام الجديد في مدينة الضباب مع الجاليات العربية المتواجدة هناك في سهرة من تنظيم شركة Aevent .

 

وكتب علامة في تغريدته:" لكل من يسأل عن حفلة رأس السنة، فقد تم الإتفاق مع رجل الأعمال الصديق أيمن عاصي صاحب شركة A event المقيم في لندن على إقامة حفلة رأس السنة في فندق "هيلتون لندن " بإذن الله... الى اللقاء في  لندن ليلة رأس السنة  london new year".

على صعيد آخر، ما يزال راغب علامة يعمل على ألبومه الجديد وهو من إانتاجه الخاص ومنوع ما بين المصري واللبناني،  وفيه عدد من الأغنيات التي تعامل فيها مع صديقه الشاعر طوني أبي كرم، أما التسجيل تم بين لبنان وتركيا وسيتم الإعلان في وقت لاحق عن موعد طرحه في الأسواق الرقمية ومن ثم في المكتبات الموسيقية.

اترك تعليقاً