أخبار النجوم

بالفيديو.. هند صبري تكشف عن أكثر ما يضايقها في الرجل!

بالفيديو.. هند صبري تكشف عن أكثر ما...

محتوى مدفوع

كشفت الفنانة التونسية هند صبري، عن أكثر عيب من الممكن أن يضايقها في الرجل، وهو أن يقلل من شأن المرأة ويستخف بعقلها. وأضافت خلال لقائها مع الإعلامي المصري عمرو أديب في برنامج "كل يوم"، المذاع عبر فضائية "أون أي": "إن المرأة العربية تحتاج إلى بذل مجهود مضاعف عن الرجل لكي تثبت نفسها في أي عمل، خاصة وأنها تتعرض للكثير من المضايقات، ويرجع ذلك إلى النظرة الظالمة التي ينظر لها من قبل المجتمع بأنها لا يمكن أن تتساوى مع الرجل". وأكدت هند صبري على أن أكثر صفة تجذبها في أية امرأة هي ثقتها بنفسها، مؤكدة أن ذلك يجعلها تبدو أكثر جاذبية وجمالاً

كشفت الفنانة التونسية هند صبري، عن أكثر عيب من الممكن أن يضايقها في الرجل، وهو أن يقلل من شأن المرأة ويستخف بعقلها.

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامي المصري عمرو أديب في برنامج "كل يوم"، المذاع عبر فضائية "أون أي": "إن المرأة العربية تحتاج إلى بذل مجهود مضاعف عن الرجل لكي تثبت نفسها في أي عمل، خاصة وأنها تتعرض للكثير من المضايقات، ويرجع ذلك إلى النظرة الظالمة التي ينظر لها من قبل المجتمع بأنها لا يمكن أن تتساوى مع الرجل".

وأكدت هند صبري على أن أكثر صفة تجذبها في أية امرأة هي ثقتها بنفسها، مؤكدة أن ذلك يجعلها تبدو أكثر جاذبية وجمالاً في عيون من حولها.

ومن جانب آخر، أشارت النجمة التونسية إلى أنها ليست ضد عمليات التجميل التي تجريها المرأة من أجل إصلاح بعض العيوب التي تعاني منها.

..شاهدي الفيديو للمزيد من التفاصيل

 
اترك تعليقاً