الأصفر اختيار جيجي والجرأة عنوان ستايل كيم.. كيف تألقت النجمات في إطلالاتهن الأسبوعية؟

الأصفر اختيار جيجي والجرأة عنوان ستايل كيم.. كيف تألقت النجمات في إطلالاتهن الأسبوعية؟

آمال أحمد

أنت على موعد مع الإطلالة الأسبوعية لنجماتك المفضلات اللاتي تبهرنا إطلالاتهن وأناقتهن اللافتة، والتي تفيض أنوثة، بتوقيع أشهر بيوت الأزياء العالمية، لتستلهمي منهن ما ترتدينه في إطلالتك القادمة.

ولا يفوت مجلة الموضة والمشاهير “هاربرز بازار” أن تقدم أجمل ما ارتدته النجمات هذا الأسبوع، فهلم بنا نشاهد ما اختارته الفنانات في إطلالتهن الأخيرة.

ناعومي كامبل

تألقت عارضة الأزياء المتميزة “كامبل” بفستان أبيض بذيل طويل من فيرساتشي أثناء تواجدها في حفل لاكما غالا 2017.

بيهاتي برينسلو

تلألأت الساحرة عارضة الأزياء الناميبية “برينسلو” بفستان أخضر قصير من الحرير المطبع بتوقيع غوتشي في الحدث نفسه.

مارغو روبي

أطلت الممثلة الأسترالية الحسناء “مارغو روبي” بفستان أوف شولدر طويل مطبوع بأزهار رقيقة من لوي فيتون في حفل “فيلم هوليوود أورد”.

أليسون لينهيس

أطلت الرائعة لينهيس بجمبسوت من الحرير الأزرق من تصميم مصممة الأزياء الانجليزية “ستيلا مكارتني” في حفل انطلاق مجموعتها الجديدة.

كيت بوسورث

خطت النجمة كيت بوسورث في شوارع نيويورك بفستان أحمر من تصميم “فيكتوريا بيكهام” يعلوه معطف طويل باللون البيج بتوقيع منصور غافريل، واكتملت أناقتها بحقيبة غاية في الأناقة من غابرييلا هيرست.

داكوتا جونسون

اختارت الممثلة الأمريكية فستانا رقيقا باللون الوردي من غوتشي في حفل لاكما 2017.

أليكسا تشونغ

في حفل عشاء مصمم الأزياء إدوارد إنينفول تبخترت المؤلفة الأمريكية “تشونغ” بفستان رقيق مطبوع باللون الأزرق السماوي بكشكشة ناعمة على الخصر والذيل.

جوردان دون

تألقت عارضة الأزياء الانجليزية “جوردان” بفستان رقيق من الشيفون الأسود مقترن بالفراء في الحدث نفسه.

كيم كارداشيان

بشعرها الأشقر البلاتيني أطلت النجمة العالمية “كيم” ببدلة زيتية اللون بجاكيت مفتوح ولم ترتدي أية قطعة تحتية خلال حضورها في حفل لاكما غالا 2017.

جيجي حديد

لا تكتمل هذه القائمة المتفردة بدون الأنيقة “جيجي” التي تألقت بلون الشمس، بإطلالة أحادية اللون من رالف لورين في حفل انطلاق مجموعتها بالتعاون مع “ميبيلين” بلندن.