مادلين طبر تتألق في مونديال القاهرة بلمسة "سعودية"
مادلين طبر تتألق في مونديال القاهرة بلمسة "سعودية"مادلين طبر تتألق في مونديال القاهرة بلمسة "سعودية"

مادلين طبر تتألق في مونديال القاهرة بلمسة "سعودية"

وجهت الفنانة اللبنانية مادلين طبر، كلمة شكر وتحية كبيرة لدار الأزياء السعودية "حورية" والتي قامت بتصميم فستانها في مونديال القاهرة للفن والإعلام، موضحة أن من أهم عناصر جمال وتميز إطلالة المرأة بجانب فستانها هو الحذاء ذو الكعب العالي لأنه رمز الأنوثة.

وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل مهرجان مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام إن السر وراء ظهورها بشعر قصير هو توجهها إلى مدينة شرم الشيخ لحضور مهرجان "أوستراكا" للأفلام القصيرة، مشيرة إلى أنها من بين أعضاء لجنة التحكيم.

وعن مسلسلها الأخير "الضاهر" وسر توقف تصويره قالت مادلين طبر إنه من المسلسلات الضخمة إنتاجيًا وهو مسلسل وطني لذلك يحتاج إلى وقت لكي يتم إخراجه وظهوره للجمهور بالشكل الجيد، لافتة إلى أن مشكلة الأعمال الدرامية ليست في الورق والكتابة والإخراج ولكن في الإنتاج.

ورصدت كاميرا "فوشيا" كواليس حفل افتتاح مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام بدورته السادسة والذي أقيم على مسرح جامعة القاهرة بحضور نخبة كبيرة من نجوم الفن والغناء والإعلام والأدباء وكبار الشخصيات العامة السياسية والفنية والاجتماعية، وكان على رأس الحضور الفنان القدير عبدالرحمن أبو زهرة والملحن حلمي بكر.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com