أخبار النجوم

شاهدي.. إحدى معجبات دنيا بطمة تقدم لها هدية باهظة!

شاهدي.. إحدى معجبات دنيا بطمة تقدم...

كشفت الفنانة المغربية دنيا بطمة، عن أحدث هدية حصلت عليها من إحدى معجباتها، إذ تلقت عقدًا ضخمًا من الذهب الخالص. ونشرت الفنانة الشابة صورة الهدية باهظة الثمن عبر صفحتها بموقع إنستغرام، إذ بدا العقد كلاسيكيًا وعريقًا وبعيدًا عن الأشكال الجديدة للذهب والتصميمات الشبابية. وعلقت دنيا على الصورة، قائلة: "مشكورة كتير الشيخة الجوهر على الطقم، معرفتكم تسوى الدنيا كلها، ومحبتك أغلى من الذهب، شكرًا يا الغالية". ومن المقرر أن تشارك بطمة للعام الثاني على التوالي في مهرجان "البحرين أولاً" 2017، والذي تنظمه وزارة التربية والتعليم للعام الحادي عشر، وبدأت مع عدد من الموسيقيين تسجيل أغاني المهرجان باستوديو عارف في البحرين.

كشفت الفنانة المغربية دنيا بطمة، عن أحدث هدية حصلت عليها من إحدى معجباتها، إذ تلقت عقدًا ضخمًا من الذهب الخالص.

ونشرت الفنانة الشابة صورة الهدية باهظة الثمن عبر صفحتها بموقع إنستغرام، إذ بدا العقد كلاسيكيًا وعريقًا وبعيدًا عن الأشكال الجديدة للذهب والتصميمات الشبابية.

وعلقت دنيا على الصورة، قائلة: "مشكورة كتير الشيخة الجوهر على الطقم، معرفتكم تسوى الدنيا كلها، ومحبتك أغلى من الذهب، شكرًا يا الغالية".

ومن المقرر أن تشارك بطمة للعام الثاني على التوالي في مهرجان "البحرين أولاً" 2017، والذي تنظمه وزارة التربية والتعليم للعام الحادي عشر، وبدأت مع عدد من الموسيقيين تسجيل أغاني المهرجان باستوديو عارف في البحرين.

اترك تعليقاً