أخبار النجوم

بالفيديو.. "ضحية سعد لمجرد" تخرج عن صمتها وتروي تفاصيل الاغتصاب!

بالفيديو.. "ضحية سعد لمجرد" تخرج عن...

خرجت الفتاة الفرنسية "لورا بريول" عن صمتها، وأدلت بتصريحات صادمة لإحدى الصحف المغربية، كشفت من خلالها عن تفاصيل اغتصابها من المطرب المغربي سعد المجرد، وذلك بعد مرور عام على القضية، التي انتهت منذ فترة وجيزة ببراءة النجم. وقالت لورا في أول فيديو لها منذ الأزمة: "أراد تقبيلي مرة أخرى، رفضت.. لم يتقبل الأمر، وقام بضربي.. أردت أن أدافع عن نفسي فضربني مرة أخرى.. لم أستطع فعل أي شيء، كان أقوى مني، وكان يضربني وهو فوقي". https://www.youtube.com/watch?time_continue=2&v=35Yqp_6kFFc وأضافت الفتاة التي وُصفت في العالم العربي باسم "ضحية سعد لمجرد"، في معرض كشفها تفاصيل الليلة التي ادعت فيها تعرضها للتعنيف، قائلة: "تعرضت لتهديدات

خرجت الفتاة الفرنسية "لورا بريول" عن صمتها، وأدلت بتصريحات صادمة لإحدى الصحف المغربية، كشفت من خلالها عن تفاصيل اغتصابها من المطرب المغربي سعد المجرد، وذلك بعد مرور عام على القضية، التي انتهت منذ فترة وجيزة ببراءة النجم.

وقالت لورا في أول فيديو لها منذ الأزمة: "أراد تقبيلي مرة أخرى، رفضت.. لم يتقبل الأمر، وقام بضربي.. أردت أن أدافع عن نفسي فضربني مرة أخرى.. لم أستطع فعل أي شيء، كان أقوى مني، وكان يضربني وهو فوقي".

https://www.youtube.com/watch?time_continue=2&v=35Yqp_6kFFc

وأضافت الفتاة التي وُصفت في العالم العربي باسم "ضحية سعد لمجرد"، في معرض كشفها تفاصيل الليلة التي ادعت فيها تعرضها للتعنيف، قائلة: "تعرضت لتهديدات من طرف أشخاص يدافعون عن سعد.. حياتي كلها تدمرت"، ثم أكملت باكية: "قام البعض بإهانتي وسبي وتهديدي بالقتل.. الأمر ليس هينا بالنسبة لي، وأحتاج إلى الدعم، لأني أحاول أن أدافع عن كل امرأة تعرضت للاغتصاب على يد نفس الفنان".

يذكر أن المطرب المغربي سعدا لمجرد خضع منذ عام تقريبا لمحاكمة في باريس، على خلفية اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية، وتم حبسه عدة شهور على ذمة القضية، قبل أن يُفرج عنه مؤخراً، ثم يعقبه صدور حكم ببراءته من التهمة.

وحتى اللحظة، لم يتم التأكد تماماً من صحة الفيديو المتداول، وإن كانت الفتاة في الفيديو هي الضحية التي اشتكت على المجرد أم لا.

اترك تعليقاً