أخبار النجوم

ميغان ماركل تكشف عن منتجها المفضّل لجمال بشرتها.. والسعر صادم!

ميغان ماركل تكشف عن منتجها المفضّل...

محتوى مدفوع

كشفت الممثلة الأميركية، وحبيبة الأمير هاري، ميغان ماركل عن منتجها المفضّل لجمال بشرتها الذي تعتمده بشكل دائم. النجمة العالمية، البالغة من العمر 36 عاما، والتي تم تسليط الأضواء عليها في الفترة الأخيرة بشكل كبير، بسبب قصة حبها مع الأمير هاري، أكدت في تصريحات صحفية أنها تستخدم مرطباً للجسم من نيفيا، وهو مرطب متواجد بالأسواق تحت اسم Q10. وأضافت الفنانة المعروفة بجمال بشرتها، أنها تحرص على استخدامه باستمرار، وهو المرطب المفضل لها، حيث "يجعل بشرتي مذهلة ورائعة"، فضلاً عن أن سعره معقول جداً، ولا يتعدى 7 جنيهات إسترلينية، بما يجعله متاحاً وفي متناول الجميع. يذكر أن ميغان ماركل تعيش حاليا قصة

كشفت الممثلة الأميركية، وحبيبة الأمير هاري، ميغان ماركل عن منتجها المفضّل لجمال بشرتها الذي تعتمده بشكل دائم.

النجمة العالمية، البالغة من العمر 36 عاما، والتي تم تسليط الأضواء عليها في الفترة الأخيرة بشكل كبير، بسبب قصة حبها مع الأمير هاري، أكدت في تصريحات صحفية أنها تستخدم مرطباً للجسم من نيفيا، وهو مرطب متواجد بالأسواق تحت اسم Q10.

وأضافت الفنانة المعروفة بجمال بشرتها، أنها تحرص على استخدامه باستمرار، وهو المرطب المفضل لها، حيث "يجعل بشرتي مذهلة ورائعة"، فضلاً عن أن سعره معقول جداً، ولا يتعدى 7 جنيهات إسترلينية، بما يجعله متاحاً وفي متناول الجميع.

يذكر أن ميغان ماركل تعيش حاليا قصة حب مع الأمير هاري، بدأت بشكل سري لمدة 6 أشهر، قبل أن تظهر إلى العلن نهاية 2016، وبعلم وموافقة القصر الملكي.

اترك تعليقاً