أخبار النجوم

هل تتنازل منى عبدالغني عن حجابها بعد عودتها إلى الغناء والتمثيل؟

هل تتنازل منى عبدالغني عن حجابها بع...

محتوى مدفوع

قالت الفنانة والإعلامية المصرية منى عبدالغني إن عودتها للتمثيل والغناء لا تعني أبدًا أنها سوف تتخلى عن حجابها. وأضافت في تصريحات خاصة لفوشيا أن الحجاب بات جزءاً من شخصيتها وأنها ارتدته عن قناعة شخصية، ولم يمنعها عن الأضواء، حيث قدمت برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" به وسعيدة بحجم النجاح الذي حققه البرنامج. وتابعت منى عبدالغني: "أنا مؤمنة بأن التمثيل قبل أن يكون متعة، فهو رسالة وسوف أقدم أعمالاً مفيدة للمتلقي وفي الوقت نفسه تتسق وتتماشى مع أفكاري وقناعاتي، وقد وجدت أدواراً محترمة جدًا لن تجعلني أتنازل عن المبادئ التي تربيت عليها ولذا وافقت عليها بسرعة وشجعني زملائي الذين أعتز بصداقتهم جدًا

قالت الفنانة والإعلامية المصرية منى عبدالغني إن عودتها للتمثيل والغناء لا تعني أبدًا أنها سوف تتخلى عن حجابها.

وأضافت في تصريحات خاصة لفوشيا أن الحجاب بات جزءاً من شخصيتها وأنها ارتدته عن قناعة شخصية، ولم يمنعها عن الأضواء، حيث قدمت برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" به وسعيدة بحجم النجاح الذي حققه البرنامج.

وتابعت منى عبدالغني: "أنا مؤمنة بأن التمثيل قبل أن يكون متعة، فهو رسالة وسوف أقدم أعمالاً مفيدة للمتلقي وفي الوقت نفسه تتسق وتتماشى مع أفكاري وقناعاتي، وقد وجدت أدواراً محترمة جدًا لن تجعلني أتنازل عن المبادئ التي تربيت عليها ولذا وافقت عليها بسرعة وشجعني زملائي الذين أعتز بصداقتهم جدًا مثل أحمد السقا الذي أشاركه في فيلم (سري للغاية) تأليف وحيد حامد، وإخراج محمد سامي".

وبسؤالها عن الموضة وهل تتبع أحدث صيحاتها قالت: "أتابع الموضة بحكم عملي وشغفي بكل ما هو جديد، ولكن التقط منها ما يناسبني، وأحب الألوان الفاتحة بشكل عام؛ لأنها تخلق حالة من البهجة في نفسي".

وبشأن عملها في التلفزيون تابعت: "وقعت على المشاركة في بطولة مسلسل (فوق السحاب) أمام النجم هاني سلامة وسوف يعرض في الموسم الرمضاني المقبل.

اترك تعليقاً