أخبار النجوم

التركية بانسو سورال تلفت الأنظار بإطلالتها الأخيرة.. وتكشف عن موعد زواجها!

التركية بانسو سورال تلفت الأنظار بإ...

محتوى مدفوع

شوهدت الممثلة التركية الشهيرة بانسو سورال مع خطيبها رجل الأعمال التركي هاكان باش أمس، السبت، في منطقة "بيبك". وخطفت الممثلة المعروفة في العالم العربي باسم "عائشة" الأنظار بجمالها وأناقتها اللافتة، بعدما ارتدت بنطلون جينز أزرق، مع سترة قصيرة باللون الزيتي، وانتعلت "بوت" يصل إلى الركبة، مع رفع شعرها لأعلى بشكل مبعثر. وردا على سؤال أحد مصوري "الباباراتزي" المتواجدين في المنطقة عن موعد زواجهما المرتقب، قالت النجمة التركية، البالغة من العمر 26 عاما: "نهاية الصيف المقبل إن شاء الله، ونبحث حاليا عن مكان مناسب لعقد حفل الزفاف". كما كشفت نجمة مسلسلي "الحلوات الصغيرات الكاذبات" و"في الداخل" عن رأيها في مسلسل "حفرة"، الذي

شوهدت الممثلة التركية الشهيرة بانسو سورال مع خطيبها رجل الأعمال التركي هاكان باش أمس، السبت، في منطقة "بيبك".

وخطفت الممثلة المعروفة في العالم العربي باسم "عائشة" الأنظار بجمالها وأناقتها اللافتة، بعدما ارتدت بنطلون جينز أزرق، مع سترة قصيرة باللون الزيتي، وانتعلت "بوت" يصل إلى الركبة، مع رفع شعرها لأعلى بشكل مبعثر.

وردا على سؤال أحد مصوري "الباباراتزي" المتواجدين في المنطقة عن موعد زواجهما المرتقب، قالت النجمة التركية، البالغة من العمر 26 عاما: "نهاية الصيف المقبل إن شاء الله، ونبحث حاليا عن مكان مناسب لعقد حفل الزفاف".

كما كشفت نجمة مسلسلي "الحلوات الصغيرات الكاذبات" و"في الداخل" عن رأيها في مسلسل "حفرة"، الذي يقوم ببطولته صديقها النجم التركي أراس بولوت إينملي قائلة "مسلسل ممتاز.. الكاست رائع جدا.. وبطلة العمل ديلان دنيز جيدة جدا في المسلسل".

اترك تعليقاً