أخبار النجوم

هكذا عبّر سعد لمجرد عن فرحته بتأهل المغرب إلى نهائيات كأس العالم

هكذا عبّر سعد لمجرد عن فرحته بتأهل...

محتوى مدفوع

من خلال صفحته الشخصية على موقع انستغرام، عبّر النجم المغربي سعد لمجرد عن سعادته بفوز منتخب بلاده المغرب وتأهله لكاس العالم 2018 في روسيا بعد فوزه على فريق كوت ديفوار، بهدفين نظيفين . فغرد سعد قائلاً : "مبروك علينا فرحتنا لا توصف يا أسود، دخلتوا علينا الفرحة الكبيرة بهذا الانتصار الساحق، وهذا هو ما يسمى بالعصير". مع صورة كتب عليها "العصير يا اسود"، و"العْصير" هي كلمة يتداولها الشارع المغربي تعبر عن الغبطة أو الفرحة الكبيرة في اشارة منه الى فرحة بلاده بالفوز. مبروك علينا فرحتنا لا توصف يا اسود ، دخلتو علينا الفرحة الكبيرة بهذا الانتصار الساحق ، و هذا

من خلال صفحته الشخصية على موقع انستغرام، عبّر النجم المغربي سعد لمجرد عن سعادته بفوز منتخب بلاده المغرب وتأهله لكاس العالم 2018 في روسيا بعد فوزه على فريق كوت ديفوار، بهدفين نظيفين .

فغرد سعد قائلاً : "مبروك علينا فرحتنا لا توصف يا أسود، دخلتوا علينا الفرحة الكبيرة بهذا الانتصار الساحق، وهذا هو ما يسمى بالعصير". مع صورة كتب عليها "العصير يا اسود"، و"العْصير" هي كلمة يتداولها الشارع المغربي تعبر عن الغبطة أو الفرحة الكبيرة في اشارة منه الى فرحة بلاده بالفوز.

وعاد سعد لينشر تغريدة ثانية مهنئاً فيها منتخبات البلدان العربية التي تأهلت بدورها إلى نهائيات كأس العالم وهي تونس ومصروالسعودية، فكتب:" مبروك كذالك على منتخبات تونس و مصر و السعودية بالتوفيق يا إخوانا".

 
اترك تعليقاً