أخبار النجوم

إطلالة كريستن ستيوارت الأخيرة تبهر خبراء الموضة!

إطلالة كريستن ستيوارت الأخيرة تبهر...

محتوى مدفوع

لم يتوقف خُبراء الأزياء والموضة عن التغزل  بإطلالة الممثلة الأمريكية كريستين ستيوارت الأخيرة، في حفل توزيع جوائز American Cinematheque الذي أقيم يوم الجمعة الماضي، في ضواحي بيفرلي هيلز، بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". وارتدت ستيوارت فُستانا أحمر مخرّما على شكل رسوم هندسية من توقيع مصمم الأزياء العالمي "جوليان ماكدونالد"، نسقته مع صندل مكشوف بلون النود. وعلى صعيد المكياج وتسريحة الشعر، اعتمدت كريستين تسريحة شعر سبايكي لخصلات شعرها الذهبية القصيرة، واختارت المكياج الوردي لتبرز جمالها، مع لمسة ظلال العيون الأحمر المُتناسق مع الفُستان. وكانت كريستين ستيوارت واحدة من مجموعة مشاهير الصف الأول وهم ناتالي بورتمان، وتوم هانكس، وجاستين تيمبرليك، وجيك جيلينهال

لم يتوقف خُبراء الأزياء والموضة عن التغزل  بإطلالة الممثلة الأمريكية كريستين ستيوارت الأخيرة، في حفل توزيع جوائز American Cinematheque الذي أقيم يوم الجمعة الماضي، في ضواحي بيفرلي هيلز، بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

وارتدت ستيوارت فُستانا أحمر مخرّما على شكل رسوم هندسية من توقيع مصمم الأزياء العالمي "جوليان ماكدونالد"، نسقته مع صندل مكشوف بلون النود. وعلى صعيد المكياج وتسريحة الشعر، اعتمدت كريستين تسريحة شعر سبايكي لخصلات شعرها الذهبية القصيرة، واختارت المكياج الوردي لتبرز جمالها، مع لمسة ظلال العيون الأحمر المُتناسق مع الفُستان.

وكانت كريستين ستيوارت واحدة من مجموعة مشاهير الصف الأول وهم ناتالي بورتمان، وتوم هانكس، وجاستين تيمبرليك، وجيك جيلينهال وميشيل شانون، الذين اجتمعوا سوياً من أجل تكريم المُرشحة لـ 5 مرّات لجائزة أوسكار النجمة العالمية "آيمي آدمز"، حيث حظيت بالفوز بجائزة السينما الأمريكية الواحدة والثلاثين.

اترك تعليقاً