أخبار النجوم

رشا شربتجي تستعد لـ "أسرار دفينة".. وتكشف حقيقة اتفاقها مع شركة "الصباح"

رشا شربتجي تستعد لـ "أسرار دفينة".....

محتوى مدفوع

كشفت المخرجة السورية المتميزة رشا شربتجي، في تصريح خاص لموقع "فوشيا"، عن استعدادها للبدء بتصوير المشاهد الأولى من مسلسل"أسرار دفينة" خلال الأيام المقبلة، وهو عمل اجتماعي عبارة عن خماسيات يؤدي بطولتها عدد من النجوم، ولم تفصح عن أسماء أبطال عملها الذي تنتجه شركة "إيمار الشام" في الوقت الراهن. من جانب آخر وحول ما انتشر على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي من اتفاقها مع شركة "الصباح" لإخراج مسلسل "طريق" بطولة عابد فهد ونادين نسيب نجيم، أكدت شربتجي أن هناك اتفاقاً مبدئياً، ولكن ما تزال بانتظار الانتهاء من بعض التفاصيل في طريق الاتفاق النهائي. يشار إلى أن المخرجة رشا شربتجي قدمت في الموسم

كشفت المخرجة السورية المتميزة رشا شربتجي، في تصريح خاص لموقع "فوشيا"، عن استعدادها للبدء بتصوير المشاهد الأولى من مسلسل"أسرار دفينة" خلال الأيام المقبلة، وهو عمل اجتماعي عبارة عن خماسيات يؤدي بطولتها عدد من النجوم، ولم تفصح عن أسماء أبطال عملها الذي تنتجه شركة "إيمار الشام" في الوقت الراهن.

من جانب آخر وحول ما انتشر على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي من اتفاقها مع شركة "الصباح" لإخراج مسلسل "طريق" بطولة عابد فهد ونادين نسيب نجيم، أكدت شربتجي أن هناك اتفاقاً مبدئياً، ولكن ما تزال بانتظار الانتهاء من بعض التفاصيل في طريق الاتفاق النهائي.

يشار إلى أن المخرجة رشا شربتجي قدمت في الموسم الدرامي الفائت مسلسل "شوق" والذي حظي بنجاح كبير ومتابعة جماهيرية واسعة، وناقش موضوع سبايا داعش والحب في زمن الحرب.

اترك تعليقاً