أخبار النجوم

بالصور.. "الفستان المنفوش" اختيار دنيا بطمة الأول مع ظاهر باقر

بالصور.. "الفستان المنفوش" اختيار د...

تعشق الفنانة المغربية دنيا بطمة، ارتداء الفساتين المنفوشة بكل ألوانها وتصميماتها من توقيع المصمم ظاهر باقر، الذي تشكل معه ثنائياً ناجحاً بعالم الموضة. واستعرضت بطمة إطلالتها الأنيقة التي ظهرت بها خلال أحدث حفل لها بالخليج عبر صفحتها على موقع "إنستغرام"، اذ ارتدت فستاناً ذهبياً راقيا من توقيع ظاهر باقر. وتألقت الفنانة المغربية الشابة بفستان ذهبي منفوش وقصير أظهر كتفيها، بدت فيه كأميرة ناعمة من العصور القديمة. https://www.youtube.com/watch?v=6iVUfVXbXok&feature=youtu.be وخلال شهر أكتوبر الماضي تألقت دنيا بفستان أخضر فاتح منفوش مطرز بالورود يحمل اسم ظاهر باقر، بدا كأنه إطلالة ربيعية ناعمة بفضل لونه وتطريزه المبهج. وخطفت دنيا بطمة الأنظار بفستان منفوش أنيق جمع

تعشق الفنانة المغربية دنيا بطمة، ارتداء الفساتين المنفوشة بكل ألوانها وتصميماتها من توقيع المصمم ظاهر باقر، الذي تشكل معه ثنائياً ناجحاً بعالم الموضة.

واستعرضت بطمة إطلالتها الأنيقة التي ظهرت بها خلال أحدث حفل لها بالخليج عبر صفحتها على موقع "إنستغرام"، اذ ارتدت فستاناً ذهبياً راقيا من توقيع ظاهر باقر.

وتألقت الفنانة المغربية الشابة بفستان ذهبي منفوش وقصير أظهر كتفيها، بدت فيه كأميرة ناعمة من العصور القديمة.

وخلال شهر أكتوبر الماضي تألقت دنيا بفستان أخضر فاتح منفوش مطرز بالورود يحمل اسم ظاهر باقر، بدا كأنه إطلالة ربيعية ناعمة بفضل لونه وتطريزه المبهج.

وخطفت دنيا بطمة الأنظار بفستان منفوش أنيق جمع بين درجات اللون البنفسجي، وساهم في إبراز جمال وشباب المغنية المغربية من توقيعه أيضًا.

وأحيت المغنية المغربية حفلاً في دبي بفستان منفوش قصير فضي بأكمام كاملة، لفت الأنظار بلمعانه وتطريزه المضيء.

وأثناء فترة حملها لم تجد دنيا بطمة أفضل من ظاهر باقر لتصميم فستان منفوش ذهبي، أخفى معالم الحمل بفضل تطريزه المزدحم وتفاصيله المتنوعة.

اترك تعليقاً