أخبار النجوم

آخرها بنطلون الخصر العالي.. كريستين ستيوارت بإطلالات زهير مراد

آخرها بنطلون الخصر العالي.. كريستين...

أطلت الممثلة الأمريكية كريستين ستيوارت التي اشتهرت بدور بيلا سوان في سلسلة أفلام twilight، بإطلالة أنيقة، خلال حضورها العرض الأول لفيلمها الجديد come swim الذي عرض بمسرح لاند مارك في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية. الممثلة البالغة من العمر 27 عامًا، اختارت لإطلالتها موضة سروال الخصر العالي، لتتألق به باللون الفوشيا الزاهي وتميز بإخفاء بطنها وإبراز جمال الخصر ورشاقته، حمل توقيع مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد. ستيوارت نسقت سروال الخصر العالي مع توب من الدانتيل الأبيض، وتزينت بخاتم من علامة شانيل Chanel التي أسستها المصممة كوكو شانيل، وأكملت إطلالتها بانتعال حذاء من مصمم الأحذية الإيطالي غوسيبي زانوتي. لم تكن إطلالة كريستين

أطلت الممثلة الأمريكية كريستين ستيوارت التي اشتهرت بدور بيلا سوان في سلسلة أفلام twilight، بإطلالة أنيقة، خلال حضورها العرض الأول لفيلمها الجديد come swim الذي عرض بمسرح لاند مارك في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية.

الممثلة البالغة من العمر 27 عامًا، اختارت لإطلالتها موضة سروال الخصر العالي، لتتألق به باللون الفوشيا الزاهي وتميز بإخفاء بطنها وإبراز جمال الخصر ورشاقته، حمل توقيع مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد.

ستيوارت نسقت سروال الخصر العالي مع توب من الدانتيل الأبيض، وتزينت بخاتم من علامة شانيل Chanel التي أسستها المصممة كوكو شانيل، وأكملت إطلالتها بانتعال حذاء من مصمم الأحذية الإيطالي غوسيبي زانوتي.

لم تكن إطلالة كريستين ستيوارت هي الأولى من زهير مراد، فشاهدناها بكثير من الإطلالات المبهرة خرجت من بين أنامل المصمم اللبناني، ففي 2012 وخلال حضورها العرض الأول للجزء الأخير من سلسلة أفلام Twilight أبهرت الحضور بإطلالتين من زهير مراد، الأولى كانت لعرض الفيلم في لوس أنجلوس والثانية لعرضه في لندن.

وتألقت كريستين ستيوارت بفستان بطبعات الزهور من المصمم اللبناني العالمي على السجادة الحمراء لمهرجان تورنتو السينمائي الذي شاركت فيه بفيلمها On The Road.

وفي أغسطس 2015 اختارت ستيوارت "جمبسوت الشورت" أو ما يعرف بالـ Romper من زهير مراد لحضور العرض الأول لفيلمها American Ultra الذي أقيم في قاعة عرض Ace Theater بلوس أنجلوس.

اترك تعليقاً