أخبار النجوم

شاهدي.. ماذا قالت أحلام لجمهورها بعد استبعادها من "ذا فويس"

شاهدي.. ماذا قالت أحلام لجمهورها بع...

أعربت الفنانة الإماراتية أحلام عن سعادتها الكبيرة بسبب الدعم الكبير الذي تلقته من جمهورها في الخليج العربي، مؤكدة أنها "فخورة بحبهم وستظل تحارب من أجل المحافظة على مكانتها في قلوبهم". وقالت أحلام في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي على "تويتر": "كم أنا فخورة بجمهوري كم أنا فخورة بوطني وبأهلي، أهل الخليج كم أنا فخورة بوطني العربي الكبير". وأردفت النجمة التي غادرت البرنامج الشهير "ذا فويس": "كم أنا فخورة بمحبتكم ودعمكم وهشتاقاتكم #كلنا_إحلام، و#أحلام اسعدتوني هذا أكبر تقدير وأكبر نجاح". وأضافت: "وإذا تعرفون أحلام بتعرفون أنها لا تكل ولا تمل وترفض استراحة المحارب لأنها قائد في مجالها". وكان أوبريت "قولوا لقطر"

أعربت الفنانة الإماراتية أحلام عن سعادتها الكبيرة بسبب الدعم الكبير الذي تلقته من جمهورها في الخليج العربي، مؤكدة أنها "فخورة بحبهم وستظل تحارب من أجل المحافظة على مكانتها في قلوبهم".

وقالت أحلام في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي على "تويتر": "كم أنا فخورة بجمهوري كم أنا فخورة بوطني وبأهلي، أهل الخليج كم أنا فخورة بوطني العربي الكبير".

وأردفت النجمة التي غادرت البرنامج الشهير "ذا فويس": "كم أنا فخورة بمحبتكم ودعمكم وهشتاقاتكم #كلنا_إحلام، و#أحلام اسعدتوني هذا أكبر تقدير وأكبر نجاح".

وأضافت: "وإذا تعرفون أحلام بتعرفون أنها لا تكل ولا تمل وترفض استراحة المحارب لأنها قائد في مجالها".

وكان أوبريت "قولوا لقطر" قد تسبب في الإطاحة بالفنانة أحلام من لجنة تحكيم "ذا فويس" واستبدالها بالفنانة نوال الكويتية بعد وصفها للأوبريت بأنه بعيد عن الفن الراقي، وهو ما أعلنته شبكة قنوات "Mbc" في بيان رسمي، لافتة إلى أنه طرأ تعديل على هوية لجنة الحكام حلّت بموجبه الفنانة نوال الكويتية بدلاً من أحلام.

اترك تعليقاً