أخبار النجوم

بالفيديو.. النجوم يوجهون رسالة للفنانة شادية عبر "فوشيا"

بالفيديو.. النجوم يوجهون رسالة للفن...

محتوى مدفوع

حرص عدد كبير من نجوم الفن، على توجيه رسالة حب وتقدير للفنانة المصرية القديرة شادية التي مرت خلال الفترة الماضية بوعكة صحية انتقلت على إثرها إلى المستشفى وما زالت تحت المراقبة. وقالت الفنانة اللبنانية مادلين طبر لـ"فوشيا" إن الكلمات لا تستطيع أن تعبر عن تاريخ الفنانة الكبيرة شادية، موضحة أنها مدرسة كبيرة قدمت العديد من الشخصيات في مختلف الأعمار، وكان لها حضور قوي على المسرح. ووجه الفنان محمود الجندي رسالة للفنانة شادية عبر "فوشيا" أبدى خلالها حبه الشديد لها ولما قدمته للفن من أعمال ستظل خالدة يتعلم منها الجميع. وأضافت الفنانة سناء يوسف أنها من عشاق الفنانة الكبيرة شادية وتحب

حرص عدد كبير من نجوم الفن، على توجيه رسالة حب وتقدير للفنانة المصرية القديرة شادية التي مرت خلال الفترة الماضية بوعكة صحية انتقلت على إثرها إلى المستشفى وما زالت تحت المراقبة.

وقالت الفنانة اللبنانية مادلين طبر لـ"فوشيا" إن الكلمات لا تستطيع أن تعبر عن تاريخ الفنانة الكبيرة شادية، موضحة أنها مدرسة كبيرة قدمت العديد من الشخصيات في مختلف الأعمار، وكان لها حضور قوي على المسرح.

ووجه الفنان محمود الجندي رسالة للفنانة شادية عبر "فوشيا" أبدى خلالها حبه الشديد لها ولما قدمته للفن من أعمال ستظل خالدة يتعلم منها الجميع.

وأضافت الفنانة سناء يوسف أنها من عشاق الفنانة الكبيرة شادية وتحب جميع أغانيها لدرجة أنها أصرت على غناء أغنيتها "إن راح منك ياعين" في مسلسلها "نقطة ضعف" مع الفنان الكبير جمال سليمان.

تابعي المزيد في الفيديو المرفق...

 
اترك تعليقاً