أخبار النجوم

كيت ميدلتون بإطلالة حمل خريفية أنيقة من علامة Goat البريطانية

كيت ميدلتون بإطلالة حمل خريفية أنيق...

محتوى مدفوع

تستمر دوقة كامبردج الأنيقة باستلام المهام الملكية تدريجيّاً بعد أن تحسّنت حالتها الصحية وتعدت فترة الوحام، وآخر هذه المهام كان يوم أمس الأربعاء عندما توجّهت زوجة الأمير ويليام الدوقة "كيت ميدلتون" إلى مؤتمر Place2Be School Leaders Forum في لندن من أجل إلقاء كلمتها الملكية، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".   وما إن نزلت ميدلتون من سيارتها المُحاطة بالموكب الملكي، حتى تسابقت عدسات كاميرات الباباراتزي لالتقاط الصورة المُثلى للدوقة الأنيقة، واختارت ارتداء فُستان قصير بأكمامٍ طويلة باللون الماروني من علامة Goat البريطانية، تميّز بياقة دائرية متوسطة الارتفاع، وبأزرار ذهبية زيّنت أعلى كتفه اليسرى. نسقت كيت الفُستان مع حذاء بكعب

تستمر دوقة كامبردج الأنيقة باستلام المهام الملكية تدريجيّاً بعد أن تحسّنت حالتها الصحية وتعدت فترة الوحام، وآخر هذه المهام كان يوم أمس الأربعاء عندما توجّهت زوجة الأمير ويليام الدوقة "كيت ميدلتون" إلى مؤتمر Place2Be School Leaders Forum في لندن من أجل إلقاء كلمتها الملكية، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

 

وما إن نزلت ميدلتون من سيارتها المُحاطة بالموكب الملكي، حتى تسابقت عدسات كاميرات الباباراتزي لالتقاط الصورة المُثلى للدوقة الأنيقة، واختارت ارتداء فُستان قصير بأكمامٍ طويلة باللون الماروني من علامة Goat البريطانية، تميّز بياقة دائرية متوسطة الارتفاع، وبأزرار ذهبية زيّنت أعلى كتفه اليسرى.

نسقت كيت الفُستان مع حذاء بكعب عال أسود مصنوع من قماش الشاموا. أمّا المكياج، اعتمدت الدوقة الجميلة الحامل بطفلها الثالث ألوان المكياج الوردي الباهت، وأسدلت خصلات شعرها المموج على كتفيها دون تكلّف.

وعلى الرّغم من ارتداء ميدلتون الفُستان الفضفاض، لكنّ الرياح تمكّنت من الكشف عن بطنها الصغير  فور نزولها من السيارة في طريقها لدخول قاعة المؤتمرات، التي ألقت فيها كلمةً عن أهمية دعم الأطفال عاطفيّاً من أجل مُساعدتهم على مواجهة مُستقبلهم والازدهار فيه، مُشيرةً إلى أنّ هذا الدعم يأتي مُتكاملاً من البيت والمدرسة والمُجتمع.

يُذكر أنّ كيت ميدلتون كانت قد حضرت حفل التكريم The Anna Freud National Centre for Children and Families الذي أقيم في قصر كينغستون ليلة الثلاثاء الماضية، مرتدية فُستانا أسود بتوقيع مصممة الأزياء البلجيكية – الأمريكية، “ديان فون فورستنبرغ”، كانت قد ارتدته في عام 2014 عندما كانت حاملا بابنتها الأميرة شارلوت

اترك تعليقاً