أخبار النجوم

محمد نور يكشف لـ"فوشيا " تفاصيل ألبومه الجديد

محمد نور يكشف لـ"فوشيا " تفاصيل ألب...

كشف الفنان المصري محمد نور عن آخر أعماله الفنية، موضحًا أنه يستعد حاليًا لوضع اللمسات النهائية لألبومه الجديد، والذي يحمل اسم "مسا مسا"، ومن المقرر أن يتم طرحه بعد أسبوعين تقريبًا. وقال في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركته في حفل افتتاح مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام إنه سعيد بتكريمه مع فريقه الغنائي "واما" كأفضل فريق خلال عام 2017، مشيراً إلى أنه تم تكريمه بمفرده على أغنيته الجديدة "مدرس جغرافيا" كأفضل أغنية في 2017. يذكر أن الفنان محمد نور، خريج معهد الكونسرفتوار قسم "آلة الكمان" وهو أحد مؤسسي فريق "واما" الغنائي، وقدم العديد من الأغاني الناجحة منها "نور عينيك"، "واحشاك

كشف الفنان المصري محمد نور عن آخر أعماله الفنية، موضحًا أنه يستعد حاليًا لوضع اللمسات النهائية لألبومه الجديد، والذي يحمل اسم "مسا مسا"، ومن المقرر أن يتم طرحه بعد أسبوعين تقريبًا.

وقال في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركته في حفل افتتاح مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام إنه سعيد بتكريمه مع فريقه الغنائي "واما" كأفضل فريق خلال عام 2017، مشيراً إلى أنه تم تكريمه بمفرده على أغنيته الجديدة "مدرس جغرافيا" كأفضل أغنية في 2017.

يذكر أن الفنان محمد نور، خريج معهد الكونسرفتوار قسم "آلة الكمان" وهو أحد مؤسسي فريق "واما" الغنائي، وقدم العديد من الأغاني الناجحة منها "نور عينيك"، "واحشاك قوي".

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً