أخبار النجوم

نيللي كريم تودع الصيف بإطلالة جريئة!

نيللي كريم تودع الصيف بإطلالة جريئة...

محتوى مدفوع

قررت الفنانة المصرية نيللي كريم أن تودع فصل الصيف بطريقتها الخاصة، وذلك من خلال نشرها لصورة جديدة عبر حسابها في إنستغرام. وظهرت نيللي وهي تجلس على أحد الشواطئ مبللة الجسد عارية من الأعلى، معلقة "وداعا أيها الصيف"، وتم التقاط هذه الصورة بعدسة المصورة الفوتوغرافية بتول العدوي. https://www.instagram.com/p/BbPvAoQjYIU/?taken-by=nellykarim_official ومن الواضح أن نيللي تعشق فصل الصيف؛ لأنه يتيح لها الفرصة لممارسة رياضتها المفضلة وهي السباحة، فهي تقوم دائما بنشر صورها بالمايوه، وهو ما عرضها لبعض الانتقادات من محبيها نظرا لجرأة الصورة. ومن جانب آخر حققت الفنانة المصرية نيللي كريم نجاحا كبيرا في آخر أعمالها الدرامية، وهو مسلسل "لأعلى سعر" الذي تم عرضه

قررت الفنانة المصرية نيللي كريم أن تودع فصل الصيف بطريقتها الخاصة، وذلك من خلال نشرها لصورة جديدة عبر حسابها في إنستغرام.

وظهرت نيللي وهي تجلس على أحد الشواطئ مبللة الجسد عارية من الأعلى، معلقة "وداعا أيها الصيف"، وتم التقاط هذه الصورة بعدسة المصورة الفوتوغرافية بتول العدوي.

ومن الواضح أن نيللي تعشق فصل الصيف؛ لأنه يتيح لها الفرصة لممارسة رياضتها المفضلة وهي السباحة، فهي تقوم دائما بنشر صورها بالمايوه، وهو ما عرضها لبعض الانتقادات من محبيها نظرا لجرأة الصورة.

ومن جانب آخر حققت الفنانة المصرية نيللي كريم نجاحا كبيرا في آخر أعمالها الدرامية، وهو مسلسل "لأعلى سعر" الذي تم عرضه في رمضان الماضي.

اترك تعليقاً