أخبار النجوم

شاهدي .. كيف انهارت الممثلة التركية بيرجي أكلاي في جنازة المنتج حسن أوغلو

شاهدي .. كيف انهارت الممثلة التركية...

محتوى مدفوع

انهارت الممثلة التركية الشهيرة بيرجي أكلاي، نجمة مسلسل "الأغا الصغير"، في جنازة صديقها المنتج والدي جي حسن كوسا أوغلو، ودخلت الفنانة، البالغة من العمر 33 عاما في نوبة بكاء شديد، بين أحضان أسرة المنتج الراحل، ولم تستطع تمالك نفسها، والسيطرة على حزنها بعد فقدان صديقها المقرب. وكان المنتج والدي جي حسن كوسا أوغلو قد توفي بسبب إصابته بنزيف في الدماغ بعد سقوطه من على الدرج، مما صدم الكثيرين من الفنانين الأتراك، خاصة أن له أصدقاء عديدين في الوسط الفني التركي. يذكر أن بيرجي أكلاي هي وصيفة ملكة جمال تركيا عام 2004، وعملت كمذيعة لبرامج رياضية في قنوات عديدة، كما قدمت

انهارت الممثلة التركية الشهيرة بيرجي أكلاي، نجمة مسلسل "الأغا الصغير"، في جنازة صديقها المنتج والدي جي حسن كوسا أوغلو، ودخلت الفنانة، البالغة من العمر 33 عاما في نوبة بكاء شديد، بين أحضان أسرة المنتج الراحل، ولم تستطع تمالك نفسها، والسيطرة على حزنها بعد فقدان صديقها المقرب.

وكان المنتج والدي جي حسن كوسا أوغلو قد توفي بسبب إصابته بنزيف في الدماغ بعد سقوطه من على الدرج، مما صدم الكثيرين من الفنانين الأتراك، خاصة أن له أصدقاء عديدين في الوسط الفني التركي.

يذكر أن بيرجي أكلاي هي وصيفة ملكة جمال تركيا عام 2004، وعملت كمذيعة لبرامج رياضية في قنوات عديدة، كما قدمت برنامج "عالم السينما" عام 2009، وشاركت في مسلسلي "القدر" و"من أجلك" عام 2007، كما شاركت كضيفة شرف في مسلسل "عاصي" عام 2008، و"قصة شتاء" عام 2009، و"حب في مهب الريح" عام 2010.

وتواصلت أعمالها إلى أن قدمت أنجحها وأشهرها وهو مسلسل "الأغا الصغير"، وقد تزوجت من الممثل مراد أونالميش عام 2011، ولكن لم يدم الزواج إلا لفترة قصيرة وانفصلت عنه بعد عام ونصف العام من زواجهما، ثم تزوجت مرة أخرى من الممثل سارب ليفند أوغلو عام 2014 قبل أن تنفصل عنه أيضا هذا العام.

اترك تعليقاً