أخبار النجوم

هناء نصّور: مسلسل "وحدن" منحني القوة.. وهذه شروطي للمشاركة في أي عمل!

هناء نصّور: مسلسل "وحدن" منحني القو...

أنهت الفنانة السورية هناء تصوير دورها في مسلسل "وحدن" تأليف ديانا كمال الدين وإخراج نجدت أنزور وإنتاج شركة سما الفن الدولية للإنتاج الفني. وفي حديث مع موقع فوشيا أكدت الفنانة نصور خلال لقائها في الأيام الأخيرة للتصوير أنها تؤدي في العمل شخصية إحدى نساء القرية اللواتي يجدن أنفسهن بمفردهن دون الرجال الذي يغيبون بظروف مختلفة وغامضة. مضيفة أن ميزة العمل هي موضوعه والفكرة التي يقدمها عن قدرة النساء على مواجهة صعوبات الحياة ومشكلاتها والتأقلم معها. كما تحدثت عن مشروع مسرحي توقفت عن كتابته لانشغالها وقتاً طويلاً في مسلسل "وحدن" إضافة إلى توضيحها سبب قلة أعمالها وشروطها للمشاركة بأي عمل. https://www.youtube.com/watch?v=GCRe4KJU2Iw

أنهت الفنانة السورية هناء تصوير دورها في مسلسل "وحدن" تأليف ديانا كمال الدين وإخراج نجدت أنزور وإنتاج شركة سما الفن الدولية للإنتاج الفني.

وفي حديث مع موقع فوشيا أكدت الفنانة نصور خلال لقائها في الأيام الأخيرة للتصوير أنها تؤدي في العمل شخصية إحدى نساء القرية اللواتي يجدن أنفسهن بمفردهن دون الرجال الذي يغيبون بظروف مختلفة وغامضة.

مضيفة أن ميزة العمل هي موضوعه والفكرة التي يقدمها عن قدرة النساء على مواجهة صعوبات الحياة ومشكلاتها والتأقلم معها.

كما تحدثت عن مشروع مسرحي توقفت عن كتابته لانشغالها وقتاً طويلاً في مسلسل "وحدن" إضافة إلى توضيحها سبب قلة أعمالها وشروطها للمشاركة بأي عمل.

اترك تعليقاً