أخبار النجوم

نرمين ماهر لـ "فوشيا": أعشق التغيير.. وهذه ماركة الأزياء المفضلة لدي!

نرمين ماهر لـ "فوشيا": أعشق التغيير...

محتوى مدفوع

كشفت الفنانة المصرية نرمين ماهر، سر إطلالتها المتميزة خلال مشاركتها في حفل افتتاح مهرجان "لامود العرب" في بلادها، مشيرة إلى أنها اختارت فستانًا من بيت الأزياء "ديور" والحقيبة من "شانيل" والساعة من "مايكل كورس". وأضافت نرمين في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، أنها تختار أزياءها من مختلف بيوت الموضة والعديد من المصممين، ولكنها تفضل ماركة "شانيل". وتابعت أنها من عشاق التغيير في الشكل والمظهر، لذلك فهي تظهر كل مرة بإطلالة جديدة، ولكنها أرادت أن تظهر خلال هذه المناسبة بلون شعرها الحقيقي وهو البني بعيدًا عن اللون الأسود. وأوضحت: "مهنتي كفنانة تجعلني متابعة جيدة لصيحات الموضة كما أن هناك العديد من

كشفت الفنانة المصرية نرمين ماهر، سر إطلالتها المتميزة خلال مشاركتها في حفل افتتاح مهرجان "لامود العرب" في بلادها، مشيرة إلى أنها اختارت فستانًا من بيت الأزياء "ديور" والحقيبة من "شانيل" والساعة من "مايكل كورس".

وأضافت نرمين في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، أنها تختار أزياءها من مختلف بيوت الموضة والعديد من المصممين، ولكنها تفضل ماركة "شانيل".

وتابعت أنها من عشاق التغيير في الشكل والمظهر، لذلك فهي تظهر كل مرة بإطلالة جديدة، ولكنها أرادت أن تظهر خلال هذه المناسبة بلون شعرها الحقيقي وهو البني بعيدًا عن اللون الأسود.

وأوضحت: "مهنتي كفنانة تجعلني متابعة جيدة لصيحات الموضة كما أن هناك العديد من الفتيات يقلدن نجماتهن المفضلات".

وعن آخر أعمالها الفنية قالت إنها مازالت تستكمل تصوير مسلسلها "سرايا حامدين" إذ تقدم من خلاله شخصية فتاة "نصابة" بشكل كوميدي جديد ومختلف.

وأردفت: "أما في مجال السينما فهناك 3 أفلام تشارك بها، سيتم عرضها خلال يناير المقبل وهي فيلم (حليمو) مع الفنان طلعت زكريا وريم البارودي والراقصة دينا، وفيلم (عمارة رشدي) وهو من نوعية أفلام الرعب مع الفنان مدحت تيخا وأخيرًا (خروج عن النص) مع الفنان محمد نجاتي والفنانة تارا عماد وراندا البحيري".

 
اترك تعليقاً