أخبار النجوم

الصّمت يسود لجنة تحكيم "ذا فويس" بعد استبعاد أحلام

الصّمت يسود لجنة تحكيم "ذا فويس" بع...

اختار نجوم لجنة التحكيم الموسم الرابع من برنامج ذا فويس "الصمت"، وعدم التعليق على استبعاد زميلتهم الفنانة أحلام من اللجنة، بعد إعلان شبكة قنوات "Mbc" في بيان رسمي حدوث تعديل على هوية لجنة الحكام، والتي حلّت بموجبها الفنانة نوال الكويتية بدلاً من أحلام. ورغم النشاط الدائم خاصةً للنجمين عاصي الحلاني وإليسا على السوشيال ميديا إلا أنهما فضلا عدم التعليق على القضية برمتها، إذ لم يحاولا التخفيف عن أحلام أو حتى تهنئة نوال الكويتية والترحيب بها في اللجنة. واكتفت إليسا بنشر حكمة عاطفية باللغة الإنجليزية عبر صفحتها على موقع "تويتر" حول أن عدم تقدير شخص واحد لقلبك الطيب لا يعني أنك

اختار نجوم لجنة التحكيم الموسم الرابع من برنامج ذا فويس "الصمت"، وعدم التعليق على استبعاد زميلتهم الفنانة أحلام من اللجنة، بعد إعلان شبكة قنوات "Mbc" في بيان رسمي حدوث تعديل على هوية لجنة الحكام، والتي حلّت بموجبها الفنانة نوال الكويتية بدلاً من أحلام.

ورغم النشاط الدائم خاصةً للنجمين عاصي الحلاني وإليسا على السوشيال ميديا إلا أنهما فضلا عدم التعليق على القضية برمتها، إذ لم يحاولا التخفيف عن أحلام أو حتى تهنئة نوال الكويتية والترحيب بها في اللجنة.

واكتفت إليسا بنشر حكمة عاطفية باللغة الإنجليزية عبر صفحتها على موقع "تويتر" حول أن عدم تقدير شخص واحد لقلبك الطيب لا يعني أنك لا تستحق التقدير، وأن الآخرين يجب أن يندموا أنهم خسروا قلباً طيباً.

بينما انشغل الفنان عاصي الحلاني بإطلاق البرومو الرسمي لفيديو كليب أغنيته الجديدة "اسمع مني" عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي انتهى من تسجيلها وتصويرها على طريقة الفيديو كليب منذ أيام في العاصمة اللبنانية بيروت.

وكالعادة التزم الفنان محمد حماقي الصمت أمام ما يجري، اذ يعد الأقل تفاعلاً بين كل نجوم "ذا فويس" مع جمهوره على السوشيال ميديا، وآخر تغريدة له على موقع "تويتر" كانت في الخامس من نوفمبر الجاري يشكر فيها جمهوره على تهنئته بعيد ميلاده.

وكانت شبكة قنوات "Mbc" قد أعلنت في بيان رسمي استبعاد الفنانة أحلام من لجنة تحكيم الموسم الرابع من برنامج "ذا فويس"، لافتةً إلى أنه طرأ تعديل على هوية لجنة الحكام حلّت بموجبه الفنانة نوال الكويتية بدلاً من أحلام.

وردّت "إم بي سي" في بيان مقتضب نشرته عبر الصفحة الرسمية لبرنامج "ذا فويس" على موقع "تويتر" على التساؤلات الخاصة بمصير الحلقات التي تم تصويرها بعد رحيل أحلام، موضحةً أن فريق الإنتاج يعمل في الوقت الحالي على إتمام التعديلات اللوجيستية والفنية والتقنية الناجمة عن هذا التبديل.

اترك تعليقاً