أخبار النجوم

خاص.. ماذا قال راغب علامة بعد استبعاد أحلام من "ذا فويس"؟

خاص.. ماذا قال راغب علامة بعد استبع...

محتوى مدفوع

أثار نبأ استبعاد الفنانة الإماراتية أحلام من عضوية لجنة تحكيم مسابقة "ذا فويس" عاصفةً من الجدل، حيث رأى فريق من الناس أن نفوذ إليسا هو السبب الرئيسي في استبعادها واستبدالها بالفنانة نوال الكويتية. واتفق الجميع على أن اللبناني راغب علامة سيكون الأكثر فرحًا بعد سماع هذا الخبر، خاصةً أن أحلام كانت قد استغلت نفوذها من أجل الإطاحة به من برنامج "ذا فويس" منذ عامين. وقال الفنان راغب علامة في تصريحات خاصة لـ"فوشيا": "لا أعرف تفاصيل أو ملابسات الحكاية، ولكن أتمنى للجميع الخير ولا أعرف معنى الشماتة أو اي شيء من هذا القبيل، وأرفض وضع اسمي في جملة مفيدة مع أحلام،

أثار نبأ استبعاد الفنانة الإماراتية أحلام من عضوية لجنة تحكيم مسابقة "ذا فويس" عاصفةً من الجدل، حيث رأى فريق من الناس أن نفوذ إليسا هو السبب الرئيسي في استبعادها واستبدالها بالفنانة نوال الكويتية.

واتفق الجميع على أن اللبناني راغب علامة سيكون الأكثر فرحًا بعد سماع هذا الخبر، خاصةً أن أحلام كانت قد استغلت نفوذها من أجل الإطاحة به من برنامج "ذا فويس" منذ عامين.

وقال الفنان راغب علامة في تصريحات خاصة لـ"فوشيا": "لا أعرف تفاصيل أو ملابسات الحكاية، ولكن أتمنى للجميع الخير ولا أعرف معنى الشماتة أو اي شيء من هذا القبيل، وأرفض وضع اسمي في جملة مفيدة مع أحلام، وأحترم الجميع وليس لي علاقة من قريب أو بعيد بهذا الموضوع".

جاء ذلك فيما رأى فريق آخر أن استبعاد أحلام جاء نتيجة الأحداث السياسية التي تشهدها المملكة العربية السعودية وتورط زوجها رجل الأعمال الشهير مبارك الهجري في عقد مؤتمرات ضد المملكة، وفسر فريق ثالث الأمر بوجود صدام بينها وبين علي الجابر مدير عام قناة إم بي سي.

اترك تعليقاً