أخبار النجوم

سكاكين أعداء أحلام تنقضّ عليها بعد استبعادها من "ذا فويس"

سكاكين أعداء أحلام تنقضّ عليها بعد...

محتوى مدفوع

تتعرّض الفنانة الإماراتية أحلام، لأسوأ موقف يمكن أن تواجهه خلال مشوارها الفني الطويل، بعد استبعادها من لجنة تحكيم "ذا فويس" والاستعانة بالفنانة نوال الكويتية بدلاً منها، رغم انتهائها من تصوير كافة حلقاته ويبقى فقط حلقات البث المباشر. وعلّقت الفنانة شذى حسون المعروفة بخلافاتها الشديدة مع النجمة الإماراتية على قرار استبعاد أحلام عبر صفحتها بموقع "تويتر"، قائلةً: "يمهل ولا يهمل..اللهم لا شماتة".   فيما علّقت الفنانة شمس التي وصلت الخلافات بينها وبين أحلام إلى حدّ تبادل السباب الجارح على استبعادها: "الله يستر عليها أنا ما أحب الشماتة على كل ما جاني منها من ظلم". وسادت حالة من الانقسام والخلاف بين روّاد

تتعرّض الفنانة الإماراتية أحلام، لأسوأ موقف يمكن أن تواجهه خلال مشوارها الفني الطويل، بعد استبعادها من لجنة تحكيم "ذا فويس" والاستعانة بالفنانة نوال الكويتية بدلاً منها، رغم انتهائها من تصوير كافة حلقاته ويبقى فقط حلقات البث المباشر.

وعلّقت الفنانة شذى حسون المعروفة بخلافاتها الشديدة مع النجمة الإماراتية على قرار استبعاد أحلام عبر صفحتها بموقع "تويتر"، قائلةً: "يمهل ولا يهمل..اللهم لا شماتة".

 

فيما علّقت الفنانة شمس التي وصلت الخلافات بينها وبين أحلام إلى حدّ تبادل السباب الجارح على استبعادها: "الله يستر عليها أنا ما أحب الشماتة على كل ما جاني منها من ظلم".

وسادت حالة من الانقسام والخلاف بين روّاد موقع التغريدات العالمي "تويتر" بعد استبعاد شبكة قنوات "إم بي سي" الفنانة أحلام من لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس" واستبدالها بالفنانة نوال الكويتية.

ورأى بعض النشطاء الخليجيين أن القرار صائب خاصةً أن أحلام لم تقف بجوار بلادها التي اتخذت موقفًا واضحًا ضد السياسات القطرية المعادية للخليج، وتحاول دائمًا الدمج بين "السياسة والفن" والدفاع عن قطر.

في حين قال نشطاء آخرون إن إعلان الفنانة نوال الكويتية عبر صفحتها بموقع "تويتر" سعادتها بترشيح "إم بي سي" لها للمشاركة في لجنة تحكيم "ذا فويس" أمر غير جيد ولا يتناسب مع أخلاق النجمة الخليجية الكبيرة التي كان من الواجب عليها أن تقف بجوار أحلام.

وكانت أخبار قوية تردّدت أن السبب وراء استبعاد أحلام من برنامج "ذا فويس" رغم انتهائها من تصوير كافة حلقات "ذا فويس" هو انتقادها لأوبريت "قولوا لقطر" عبر "تويتر" بوصفه أنه لا ينتمي للفن الراقي والذي شارك في غنائه مواطنها الفنان حسين الجسمي وانتقد من خلاله السياسة القطرية ضد دول الخليج التي قامت بمقاطعتها.

اترك تعليقاً