أخبار النجوم

بالصور.. ليليا الأطرش تبدأ موسمها الدرامي بـ"وهم"

بالصور.. ليليا الأطرش تبدأ موسمها ا...

محتوى مدفوع

بدأت الفنانة السورية ليليا الأطرش أولى تحضيراتها للموسم الدرامي المقبل عبر مسلسل "وهم" تأليف سليمان عبد العزيز وإخراج محمد وقاف وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي. وتؤدي الفنانة السورية في العمل شخصية "المحامية زينب" وهي شخصية تتسم بالذكاء والهدوء. تتشارك مع صديقتها "ريتا" محاولة حلّ اللغز الذي يحيط بكل مايحدث في العمل من مكائد وجرائم. وتسعى "زينب" مع تقدم أحداث العمل على أن تبقى متماسكة وأن تحافظ على مثابرتها وجهدها للوصول إلى الحقيقة بكافة السبل، بحسب ماذكرت صفحة المسلسل على موقع الفيسبوك. ومسلسل "وهم" عمل اجتماعي يسلط الضوء خلال ثلاثين حلقة على محاور أساسية وهامة في المجتمع، كما يتناول أسباب

بدأت الفنانة السورية ليليا الأطرش أولى تحضيراتها للموسم الدرامي المقبل عبر مسلسل "وهم" تأليف سليمان عبد العزيز وإخراج محمد وقاف وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي.

وتؤدي الفنانة السورية في العمل شخصية "المحامية زينب" وهي شخصية تتسم بالذكاء والهدوء. تتشارك مع صديقتها "ريتا" محاولة حلّ اللغز الذي يحيط بكل مايحدث في العمل من مكائد وجرائم.

وتسعى "زينب" مع تقدم أحداث العمل على أن تبقى متماسكة وأن تحافظ على مثابرتها وجهدها للوصول إلى الحقيقة بكافة السبل، بحسب ماذكرت صفحة المسلسل على موقع الفيسبوك.

ومسلسل "وهم" عمل اجتماعي يسلط الضوء خلال ثلاثين حلقة على محاور أساسية وهامة في المجتمع، كما يتناول أسباب الهجرة التي يسعى إليها الشباب ومايقدمونه للخروج من الوطن حتى وإن كان الثمن هو الموت. إضافة إلى محاور عديدة ضمن قالب بوليسي مشوّق.

اترك تعليقاً