أخبار النجوم

بعد تعرضها للسخرية.. ماريا كاري تخضع لجراحة "تكميم المعدة"

بعد تعرضها للسخرية.. ماريا كاري تخض...

يرى كثيرون أنّ الرشاقة والقوام الممشوق سمتان مهمتان للمشاهير، لاسيما النجمات والفنانات، إذ يعتبرن نموذجاً يحتذى به في الموضة والأناقة والجسم المثالي، ولعلّ ذلك ما دفع المغنية الأمريكية ماريا كاري للخضوع لجراحة "تكميم معدة" لإنقاص وزنها واستعادة جسدها المتناسق بعد شعورها بعدم الثقة في نفسها، بسبب تعليقات ساخرة قاسية على الإنترنت. وبحسب موقع "بيج سكس" ، فإن كاري أجرت العملية، الشهر الماضي، تحت إشراف جراح كبير في مدينة بيفرلي هيلز، كاليفورنيا، بعدما تعرضت للسخرية بسبب زيادة وزنها بشكل كبير. يذكر أن هذه العملية تتضمن إزالة جزء من المعدة عبر شق صغير فيها، ما يعني سرعة الشفاء دون ترك ندبات، وتساهم

يرى كثيرون أنّ الرشاقة والقوام الممشوق سمتان مهمتان للمشاهير، لاسيما النجمات والفنانات، إذ يعتبرن نموذجاً يحتذى به في الموضة والأناقة والجسم المثالي، ولعلّ ذلك ما دفع المغنية الأمريكية ماريا كاري للخضوع لجراحة "تكميم معدة" لإنقاص وزنها واستعادة جسدها المتناسق بعد شعورها بعدم الثقة في نفسها، بسبب تعليقات ساخرة قاسية على الإنترنت.

وبحسب موقع "بيج سكس" ، فإن كاري أجرت العملية، الشهر الماضي، تحت إشراف جراح كبير في مدينة بيفرلي هيلز، كاليفورنيا، بعدما تعرضت للسخرية بسبب زيادة وزنها بشكل كبير.

يذكر أن هذه العملية تتضمن إزالة جزء من المعدة عبر شق صغير فيها، ما يعني سرعة الشفاء دون ترك ندبات، وتساهم هذه العملية في شعور المريض بالشبع سريعاً، ما يقلل من شهيته.

ونقل الموقع عن مصدر مقرب من كاري، قوله إن "ماريا دائماً ما كانت فخورة بمنحنياتها، إلا أنها واجهت صعوبة في الرقص، خلال جولتها الغنائية  (ليونيل ريتشي)، فضلاً عن تعرضها لكثير من السخرية والانتقادات".

وأضاف المصدر أن "النجمة الأمريكية كانت منغمسة في حفلات الكوكتيل والعشاء مع صديقها بريان تاناكا"، موضحا أن "ماريا خضعت للجراحة منذ حوالي شهر، وتشعر حالياً بتحسن كبير ونتائج جيدة للغاية"، فيما رفضت نيكول بيرنا  المتحدثة باسم ماري كاري التعليق.

اترك تعليقاً