أخبار النجوم

بهذه الإطلالة روّجت جيجي حديد لـ "ميبيلين" في لندن

بهذه الإطلالة روّجت جيجي حديد لـ "م...

أبهرت عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد - 22 عاماً - الجماهير يوم أمس الثلاثاء في فندق جيجي في لندن، حيث سافرت العارضة إلى الأراضي الإنجليزية، من أجل الترويج لآخر الحملات التسويقية التي أطلقتها علامة المكياج العالمية "ميبيلين" تحت عنوان Gigi Hadid X Maybelline بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". اختارت الفتاة ذات الأصول الفلسطينية إطلالتها بعناية، حيث ارتدت فُستاناً أصفر كناري من علامة رالف لوران، تميّز بأكتافه العارية وطوله الذي وصل إلى الفخذ، في حين ارتدت فوقه معطفاً مُطابقا للون الفُستان، وانتعلت معهما كعبا عاليا ذهبي اللون. استلهمت حديد تسريحة شعرها من عارضة الأزياء الفرنسية "بريجيت باردو" برفع خصله الخلفية

أبهرت عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد - 22 عاماً - الجماهير يوم أمس الثلاثاء في فندق جيجي في لندن، حيث سافرت العارضة إلى الأراضي الإنجليزية، من أجل الترويج لآخر الحملات التسويقية التي أطلقتها علامة المكياج العالمية "ميبيلين" تحت عنوان Gigi Hadid X Maybelline بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

اختارت الفتاة ذات الأصول الفلسطينية إطلالتها بعناية، حيث ارتدت فُستاناً أصفر كناري من علامة رالف لوران، تميّز بأكتافه العارية وطوله الذي وصل إلى الفخذ، في حين ارتدت فوقه معطفاً مُطابقا للون الفُستان، وانتعلت معهما كعبا عاليا ذهبي اللون.

استلهمت حديد تسريحة شعرها من عارضة الأزياء الفرنسية "بريجيت باردو" برفع خصله الخلفية إلى الأعلى، وتركت خصله الأمامية المموجة تغطي وجهها الذي اعتمدت تجميله بألوان المكياج البنية وأحمر الشفاه النود.

يُذكر أنّ جيجي حديد قد أطلقت الحملة الترويجية من مدينة نيويورك الأمريكية يوم الجمعة الماضية، علماً بأنّها محدودة الكميّة.

اترك تعليقاً