أخبار النجوم

جنيفر لوبيز تثير السخرية .. تضع إصبعها بأنفها وتُعدّل حمالة صدرها!(صور)

جنيفر لوبيز تثير السخرية .. تضع إصب...

لاشك أن جنيفر لوبيز واحدة من ألمع النجوم في العالم ودائماً ما تلفت الأنظار بأناقتها في مختلف المناسبات. ولكن مؤخراً أثارت صوراً للنجمة على مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من الجدل والسخرية أيضاً.   يبدو أن جنيفر قد نسيت أصول الإتيكيت أثناء تناول الطعام، بحسب ما جاء في صحيفة ديلي ميل البريطانية، إذ ظهرت جنيفر (48 عاماً) في موقع تصوير فيلمها القادم "سيكند آكت" تتثاءب باستمرار وتُعدّل حمالة صدرها، بل وكانت تضع إصبعها بأنفها أيضاً. وفي الصور ظهرت النجمة بإطلالة بسيطة حيث كان شعرها قصيراً جميلاً وملابسها كاجوال. ومن خلال فيلمها المقبل "سيكند آكت" الذي سيخرجه بيتر سيغال تعود جنيفر إلى

لاشك أن جنيفر لوبيز واحدة من ألمع النجوم في العالم ودائماً ما تلفت الأنظار بأناقتها في مختلف المناسبات. ولكن مؤخراً أثارت صوراً للنجمة على مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من الجدل والسخرية أيضاً.

 

يبدو أن جنيفر قد نسيت أصول الإتيكيت أثناء تناول الطعام، بحسب ما جاء في صحيفة ديلي ميل البريطانية، إذ ظهرت جنيفر (48 عاماً) في موقع تصوير فيلمها القادم "سيكند آكت" تتثاءب باستمرار وتُعدّل حمالة صدرها، بل وكانت تضع إصبعها بأنفها أيضاً.

وفي الصور ظهرت النجمة بإطلالة بسيطة حيث كان شعرها قصيراً جميلاً وملابسها كاجوال.

ومن خلال فيلمها المقبل "سيكند آكت" الذي سيخرجه بيتر سيغال تعود جنيفر إلى جذورها الكوميدية الرومانسية، التي كانت السبب في دفعها للأمام بعالم هوليوود والتمثيل.

وستؤدي جنيفر دور موظفة في متجر، تتاح لها الفرصة لتعيد تشكيل حياتها، وتثبت أن ذكاء الشوارع يعادل أهمية شهادات الجامعة. ومن المتوقع أن يُعرض الفيلم للمرة الأولى في نهاية 2018.

اترك تعليقاً