أخبار النجوم

هكذا استعد جورج وسوف لحفله المنتظر في الأردن!

هكذا استعد جورج وسوف لحفله المنتظر...

شارك النجم السوري جورج وسوف جمهوره، باستعداداته لحفله القادم في الأردن، من خلال نشره مقطع فيديو، عبر صفحته الرسمية فيسبوك. ويظهر سلطان الطرب في الفيديو، بصحبة صديقة طبيب الأسنان جورج عيد، الذي وعلى ما يبدو قام بإصلاح أسنان النجم،  ليظهر بأجمل صورة أمام جمهوره، وقال: "خلصت أسناني مع حبيبي وصديقي الدكتور جورج عيد قبل ما روح للأردن لإحياء حفل غنائي يوم 10 نوفمبر الحالي". وتابع: "بعدها بيومين سأتوجه إلى العاصمة الفرنسية باريس لإحياء حفلين يومي 24 و 25 نوفمبر". ومن جانب آخر، انتهى سلطان الطرب جورج وسوف من تسجيل أغنيته الجديدة "يا عمر" ، وهي من كلمات نادين أسعد، وألحان

شارك النجم السوري جورج وسوف جمهوره، باستعداداته لحفله القادم في الأردن، من خلال نشره مقطع فيديو، عبر صفحته الرسمية فيسبوك.

ويظهر سلطان الطرب في الفيديو، بصحبة صديقة طبيب الأسنان جورج عيد، الذي وعلى ما يبدو قام بإصلاح أسنان النجم،  ليظهر بأجمل صورة أمام جمهوره، وقال: "خلصت أسناني مع حبيبي وصديقي الدكتور جورج عيد قبل ما روح للأردن لإحياء حفل غنائي يوم 10 نوفمبر الحالي".

وتابع: "بعدها بيومين سأتوجه إلى العاصمة الفرنسية باريس لإحياء حفلين يومي 24 و 25 نوفمبر".

ومن جانب آخر، انتهى سلطان الطرب جورج وسوف من تسجيل أغنيته الجديدة "يا عمر" ، وهي من كلمات نادين أسعد، وألحان النجم اللبناني وليد توفيق.

 
اترك تعليقاً