أخبار النجوم

كيم كارداشيان وكانيه ويست يبيعان قصرهما الشرق أوسطي بهذا المبلغ !

كيم كارداشيان وكانيه ويست يبيعان قص...

محتوى مدفوع

تستمر عائلة كارداشيان في لعبة العقارات، فبعدما اقتنت كيندال جينر قصراً جديداً واشترت كريس جينر شققاً جديدة، كانت آخر الحركات العقارية ببصمة الثنائي العالمي كيم كارداشيان وكانيه ويست، بعدما باعا مؤخراً قصرهما الفاخر الذي يقع في حي بيل إير الراقي بكاليفورنيا بمبلغ 17,8 مليون دولار، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". وكان كيم وكانيه قد اشتريا القصر في عام 2013 بمبلغ 9 ملايين دولار، لكنّهما أضافا العديد من التعديلات والتغيرات عليه، كنقل مكان بركة السباحة، وتحويل ديكوراته الشرق أوسطية إلى ديكورات أكثر عصرية، بالإضافة إلى تركيب زجاج نوافذ يعتبر الأكثر ضخامة في كاليفورنيا كلّها. واشترت القصر رائدة الأعمال "مارينا

تستمر عائلة كارداشيان في لعبة العقارات، فبعدما اقتنت كيندال جينر قصراً جديداً واشترت كريس جينر شققاً جديدة، كانت آخر الحركات العقارية ببصمة الثنائي العالمي كيم كارداشيان وكانيه ويست، بعدما باعا مؤخراً قصرهما الفاخر الذي يقع في حي بيل إير الراقي بكاليفورنيا بمبلغ 17,8 مليون دولار، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

وكان كيم وكانيه قد اشتريا القصر في عام 2013 بمبلغ 9 ملايين دولار، لكنّهما أضافا العديد من التعديلات والتغيرات عليه، كنقل مكان بركة السباحة، وتحويل ديكوراته الشرق أوسطية إلى ديكورات أكثر عصرية، بالإضافة إلى تركيب زجاج نوافذ يعتبر الأكثر ضخامة في كاليفورنيا كلّها.

واشترت القصر رائدة الأعمال "مارينا أكتون" التي أرادت اقتناء منزل يتمتّع بالخصوصية، وجذبها قصر كارداشيان بسبب موقعه المُناسب والطبيعة المُحيطة به.

يُذكر أنّ النجمين العالميين كيم كارداشيان وكانيه ويست سينتقلان للعيش في منزلهما الجديد الواقع في مدينة Hidden Hills في كاليفورنيا، حيث كان خاضعاً لأعمال الترميم والتجديد في السنوات الأخيرة.

اترك تعليقاً