أخبار النجوم

بالصور .. مشاهير انفصلوا وجمعهم القدر مرة أخرى.. وآخرون ابتعدوا للأبد

بالصور .. مشاهير انفصلوا وجمعهم الق...

محتوى مدفوع

يقع البعض في الحب ويعثرون على توأم الروح وتُكلل قصة حبهم بنهاية سعيدة دون مشاكل، والكثير يمر ببعض المشاكل التي تؤثر على العلاقة التي قد تقودهم أحيانا إلى الانفصال عدة مرات حتى يجمعهم القدر في النهاية، ولكن أحياناً بالرغم  من المحاولات، ينفصلون إلى الأبد. من خلال مجلة "هاربرز بازار"، نقدم لكِ بعض المشاهير الذين انفصلوا عدة مرات حتى جمعهم القدر، وآخرين انفصلوا للأبد: سيلينا غوميز وجاستن بيبر انفصل "جاستن" و"سيلينا" عدة مرات واستأنفا علاقتهما مرة أخرى خلال العام 2011. ولكن بعد ما بدا أنه الانفصال الأخير في العام 2014، رُصد الثنائي معاً مرة أخرى بعد انفصال "سيلينا" مؤخراً عن "ذا

يقع البعض في الحب ويعثرون على توأم الروح وتُكلل قصة حبهم بنهاية سعيدة دون مشاكل، والكثير يمر ببعض المشاكل التي تؤثر على العلاقة التي قد تقودهم أحيانا إلى الانفصال عدة مرات حتى يجمعهم القدر في النهاية، ولكن أحياناً بالرغم  من المحاولات، ينفصلون إلى الأبد.

من خلال مجلة "هاربرز بازار"، نقدم لكِ بعض المشاهير الذين انفصلوا عدة مرات حتى جمعهم القدر، وآخرين انفصلوا للأبد:

سيلينا غوميز وجاستن بيبر

انفصل "جاستن" و"سيلينا" عدة مرات واستأنفا علاقتهما مرة أخرى خلال العام 2011. ولكن بعد ما بدا أنه الانفصال الأخير في العام 2014، رُصد الثنائي معاً مرة أخرى بعد انفصال "سيلينا" مؤخراً عن "ذا ويكند".

رايان غوسلينغ وراشيل ماك أدامز

عندما تقابل "رايان" و"راشيل" في فيلمهما الشهير "ذا نوت بوك" العام 2004، لم تتوافق شخصياتهما معا، ولكنهما سرعان ما وقعا في الحب وبدأا يتواعدان في الفترة بين منتصف 2005 إلى منتصف 2007، حتى انفصلا واستأنفا علاقتهما في العام 2008 قبيل الانفصال مرة أخرى للأبد.

سكوت ديسيك وكورتني كارداشيان

بدأ "كورتني" و"سكوت" التواعد في العام 2006، وانفصلا واستأنفا علاقتهما عدة مرات حتى العام 2015. وخلال تلك الفترة أنجبا 3 أطفال ويبدو أن هناك احتمالية ليعودا إلى بعضهما مرة أخرى في المستقبل.

كيت ميدلتون والأمير ويليام

بدأ الثنائي يتواعدان في العام 2004 وانفصلا في العام 2007، ولكنهما استأنفا علاقتهما بعد 3 أشهر حتى تزوجا وأصبحا معا للأبد.

مايلي سايرس وليام هيمسورث

تقابل "ليام" و"مايلي" في العام 2009 بفيلم "ذا لاست سونغ". انفصل الثنائي للمرة الأولى في أغسطس 2010، واستأنفا علاقتهما وانفصلا عدة مرات خلال هذه السنة.

وفي ربيع 2011 استأنفا علاقتهما مرة أخرى، وعقدا خطبتهما في يونيو 2012، ولكنهما فسخا الخطوبة في العام 2013 وظلا منفصلين عدة سنين قبل استئناف العلاقة مرة أخرى في العام 2016.

اترك تعليقاً