أخبار النجوم

ميلانيا ترامب تفاجئ اليابانيين بإطلالتها الغريبة!

ميلانيا ترامب تفاجئ اليابانيين بإطل...

لفتت سيدة أمريكا الأولى ميلانيا ترامب، الأنظار بشدة أثناء زيارتها إلى اليابان برفقة زوجها، بعد ظهورها مرتدية معطفاً غريب الشكل من تصميم "فندي". وظهرت ميلانيا على سلم الطائرة برفقة زوجها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مرتدية المعطف المزركش بالزهور والألوان الغريبة منها البرتقالي والأسود والأحمر والرمادي والأبيض وارتدت تحته ثوباً أسود وتنورة سوداء قصيرة. وظلت ميلانيا تتجول في اليابان طوال اليوم مرتدية المعطف نفسه، وزارت برفقة آكي آبي، زوجة رئيس وزراء اليابان شينزو آبي، متجراً لإنتاج اللؤلؤ بالطريقة التراثية في اليابان. والتقت ميلانيا باثنين من الغواصين المتخصصين في جلب اللؤلؤ من أعماق البحر بالطريقة التقليدية اليابانية القديمة حيث يتم صقله وتصنيعه وبيعه

لفتت سيدة أمريكا الأولى ميلانيا ترامب، الأنظار بشدة أثناء زيارتها إلى اليابان برفقة زوجها، بعد ظهورها مرتدية معطفاً غريب الشكل من تصميم "فندي".

وظهرت ميلانيا على سلم الطائرة برفقة زوجها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مرتدية المعطف المزركش بالزهور والألوان الغريبة منها البرتقالي والأسود والأحمر والرمادي والأبيض وارتدت تحته ثوباً أسود وتنورة سوداء قصيرة.

وظلت ميلانيا تتجول في اليابان طوال اليوم مرتدية المعطف نفسه، وزارت برفقة آكي آبي، زوجة رئيس وزراء اليابان شينزو آبي، متجراً لإنتاج اللؤلؤ بالطريقة التراثية في اليابان.

والتقت ميلانيا باثنين من الغواصين المتخصصين في جلب اللؤلؤ من أعماق البحر بالطريقة التقليدية اليابانية القديمة حيث يتم صقله وتصنيعه وبيعه في المتجر.

وكتبت في تغريدة على موقع تويتر: "زيارة رائعة بصحبة السيدة آبي، اليوم، تمتعنا بالحديث أثناء تناول الشاي وبالعرض الثقافي لتاريخ صناعة اللؤلؤ".

اترك تعليقاً