أخبار النجوم

كيت وينسلت تطبع قبلة على فم أليسون جاني.. والجمهور في صدمة!

كيت وينسلت تطبع قبلة على فم أليسون...

محتوى مدفوع

قبلت الممثلة البريطانية كيت وينسلت زميلتها أليسون جاني على المسرح، بعدما تسلمت جائزتها كأفضل ممثلة عن دورها في فيلم Wonder Wheel، وذلك في حفل توزيع جوائز Hollywood Film Awards الذي أقيم في فندق بيفرلي هيلز بكاليفورنيا. وأشارت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، أن كيت وينسلت قررت أن تثير ضجة فى العالم، من خلال هذا التصرف الذي انقسمت الآراء حوله. حيث اعتبره البعض عفوي، بينما أكد آخرون أن القبلة شكلت صدمة وهي حركة متعمدة من أجل لفت الأنظار. وارتدت النجمة البالغة من العمر 42 عاما في حفل توزيع الجوائز جمبسوت أسود  بتصميم أنيق أظهر جسدها الممشوق حمل توقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي

قبلت الممثلة البريطانية كيت وينسلت زميلتها أليسون جاني على المسرح، بعدما تسلمت جائزتها كأفضل ممثلة عن دورها في فيلم Wonder Wheel، وذلك في حفل توزيع جوائز Hollywood Film Awards الذي أقيم في فندق بيفرلي هيلز بكاليفورنيا.

وأشارت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، أن كيت وينسلت قررت أن تثير ضجة فى العالم، من خلال هذا التصرف الذي انقسمت الآراء حوله. حيث اعتبره البعض عفوي، بينما أكد آخرون أن القبلة شكلت صدمة وهي حركة متعمدة من أجل لفت الأنظار.

وارتدت النجمة البالغة من العمر 42 عاما في حفل توزيع الجوائز جمبسوت أسود  بتصميم أنيق أظهر جسدها الممشوق حمل توقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي إيلي صعب .

اترك تعليقاً