"إحياء الأعراس" يسرق بعض الفنانات من النجومية الحقيقية!
"إحياء الأعراس" يسرق بعض الفنانات من النجومية الحقيقية!"إحياء الأعراس" يسرق بعض الفنانات من النجومية الحقيقية!

"إحياء الأعراس" يسرق بعض الفنانات من النجومية الحقيقية!

لطالما  تنافست الفنانات على لقب النجومية، وسعينَ لإثبات وجودهنّ في الوسط الفني، سواءً عن طريق إصدار أعمال فنية، أو الحضور في المهرجانات واللقاءات التلفزيونية، لكن ما لم يكن معهوداً من قبل، هو التسابق على "نجومية إحياء الأعراس"، بحثاً عن الثروة بدل الشهرة.

ّوهذا فعلاً ما أبعد بعض النجمات عن التواجد في الساحة الغنائية مؤخراً، بعدما استبدلنَ هذه الأخيرة بإحياء حفلات أعراس العائلات الميسورة، ولكن الواضح أنهن يجهلنَ أن هذا الانقطاع، يمكن أن يؤثر على نجوميتهنّ مستقبلاً، فالغياب عن الشاشة لن يعوضه أي حضور آخر.

  ويبدو أن بعض الفنانات، اقتدينَ بمسيرة "فنانة العرب" أحلام،  التي اشتهرت بإقبالها على إحياء حفلات الأعراس، ولكن ما غفلنَ عنه من مسيرتها، أنها لم تقصر في ظهورها الفني، سواءً في إصدار الألبومات أو إحياء الحفلات والمهرجانات، وتصوير الفيديو كليب، بالإضافة إلى حضورها الكبير على مواقع التواصل، ما جعلها لا تغيب عن ذاكرة المتابع.

بلقيس

 تعد من النجمات المقبلات على إحياء حفلات الأعراس، وتنجح في تنسيق إطلالاتها فيها دائماً، ولكنها مقارنة بأخريات، ليست مقصرة  في الظهور الإعلامي  والإصدارات الغنائية الجديدة، إلا أنها مبتعدة عن ساحة الفيديو كليب من فترة ليست بالقصيرة.

ميريام فارس

غيابها عن الساحة الفنية أصبح ملاحظاً، ويرجعه كثيرون إلى انشغالها بإحياء حفلات الأعراس في الخليج، ورغم أن هذا يدل على نجاحها في أداء الأغنية الخليجية، إلا أنه كفيل بإنقاص نجوميتها في العالم العربي.

دنيا بطمة

تعد من الفنانات اللواتي يمتلكنَ خامة صوتية وموهبة فنية قوية، ولكن ظهورها الفني أصبح قليلاً مقارنة بذي قبل، إلا أن تواجدها في ساحة إحياء الأعراس كبير، وهذا ما يمكنه أن يجعلها أكثر ثراءً وأقل نجومية .

جميلة البداوي

فنانة اشتهرت بأدائها الاحترافي للأغنيات في الجلسات الخليجية، ويبدو أنها استغلت هذه الميزة لتصبح أكثر طلباً في الأعراس الخليجية، وفي الوقت  نفسه تقصيرها في الظهور الفني أصبح واضحاً.

رحمة رياض

نجمة ستار أكاديمي التي تتمتع بحضور قوي، وصوت جميل، كذلك وجدت في ساحة "نجومية الأعراس" مكاناً كبيراً، أثبتت فيه تواجدها على حساب ظهورها الإعلامي والغنائي.

 عريب حمدان 

نجمة صاعدة تتميز بخامة صوتية جميلة، ويبدو أنها كذلك اتجهت إلى الأعراس لفرض وجودها أكثر في الساحة الخليجية..

ليلى إسكندر 

عرفها الجمهور في برنامج ستار أكاديمي، وتميزت بموهبة ملفتة للنظر وقتها، ولكن الآن دخلت سوق الأعراس الخليجية وبقوة، بل وأثبتت تواجدها بالغناء الخليجي وأداء الزفات.

كثيرة هي الأسماء التي اختارت "نجومية الأعراس"، وتم استبدالها بنجومية الإعلام والتواجد الفني القوي، يبدو أن الهاجس المادي أصبح يطارد الفنانات أكثر من ذي قبل، وتأمين المستقبل أصبح هدفهم الأول بعيداً عن أي ألقاب أخرى

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com