نجوم لن يعملوا معًا مرة أخرى.. ورانيا يوسف وغادة عبدالرازق آخر المتخاصمين
نجوم لن يعملوا معًا مرة أخرى.. ورانيا يوسف وغادة عبدالرازق آخر المتخاصميننجوم لن يعملوا معًا مرة أخرى.. ورانيا يوسف وغادة عبدالرازق آخر المتخاصمين

نجوم لن يعملوا معًا مرة أخرى.. ورانيا يوسف وغادة عبدالرازق آخر المتخاصمين

جدّدت الفنانة رانيا يوسف قرارها بعدم التعاون مع الفنانة غادة عبدالرازق مرة أخرى، بعد خلافهما الشهير في فيلم "ريكلام".

والحقيقة أن "رانيا" و"غادة" ليس أول، وليس من المنتظر أن يكونا آخر، المتخاصمين في الوسط الفني، الذين قرروا عدم التعاون معا مرة أخرى، إذ إن هناك العديد من هؤلاء في الوسط الفني.

رانيا وغادة وزينة

أكدت رانيا يوسف أنها تحب غادة عبد الرازق على المستوى الإنساني، واصفة إياها بالفنانة المحترمة، إلا أنها أكدت أنها لن تتعاون معها في أي عمل فني جديد.

وتابعت في تصريحات تلفزيونية، أنها اتخذت قرارا بعدم التعاون مع غادة عبدالرازق، بعد أن قامت الأخيرة بحذف مشاهدها في فيلم "ريكلام"، الذي شاركتا معا ببطولته منذ عدة سنوات.

كما قالت "رانيا" إنها لن تتعاون مع الفنانة زينة مرة أخرى، لأنها لم تكن صادقة معها في مسلسل "أرض النعام"، ولذلك "مهما كانت المغريات مستحيل أن أعمل معها مرة أخرى".

طلعت زكريا وعادل إمام

قال الفنان طلعت زكريا إنه يرفض التعاون مع عادل إمام مجددا في أي عمل فني بعد خلافهما في مسلسل "العراف".

وأضاف "طلعت" في تصريحات تلفزيونية: "بعد العراف اتخذت قرارا بعدم العمل مع عادل إمام مرة أخرى"، مشيرا إلى أن "الزعيم" لا غبار عليه كـ"سوبر ستار" ونجم نجوم الوطن العربي، ومن يقف أمامه له الشرف ويضع هذا العمل في سيرته الفنية، ولكنه للأسف يرفض أن يقوم أحد بإضحاك الجمهور في وجوده، علما أني اشتركت معه أكثر من مرة، وفي مسلسل "العراف" مثلا كُتب اسمي رقم 3 بعد عادل إمام وحسين فهمي، لكن مساحة دوري لم تعجبني، ومن هنا قررت عدم الاشتراك معه في أي عمل"، ولكن هذه التصريحات لفتت نظر عادل إمام، الذي يبدو أنه أراد إنهاء الخلاف بينهما فقام بزيارته في كواليس تصوير فيلمه الجديد "حليمو".

منى زكي ومصطفى شعبان

رغم أن الفنانة منى زكي نفت أن تكون نادمة على مشاركتها في فيلم "أحلام عمرنا" الذي قدمته منذ سنوات طويلة مع مصطفى شعبان، إلا أنها أكدت في تصريحات تلفزيونية أنها لن تتعاون مع "مصطفى" مرة أخرى.

وأضافت: "أما المشاكل التي حصلت فيه، وخصوصا في نهاية التصوير وبعده، فإنها تعود إلى أن أغلب المشاركين به كانوا جددا وليسوا محترفين".

وعن عدم حضورها في أحد مشاهده أوضحت أنه كان لديها مشهد "دوبلاج"، وطلبت تنفيذه، إلا أن ذلك لم يحدث، لذا لم تذهب إلى التصوير، لتقرر بعدها عدم العمل مع مصطفى شعبان مرة أخرى.

حسام داغر وأحمد مكي

صرح الفنان حسام داغر أنه ندم على العمل مع الفنان أحمد مكي في الجزء الثالث من مسلسل "الكبير أوي"، لأن فريق العمل لم يحترم وجوده معهم كضيف شرف وقاموا بحذف غالبية مشاهده وهمشّوه بشكل سيىء، مشيرا إلى أنه لن يتعاون مرة أخرى مع أحمد مكي مهما حدث، لأنه لم يقدّره.

محمد رجب وسارة سلامة

كما أعلن الفنان محمد رجب أنه لن يتعامل مع الفنانة سارة سلامة مرة أخرى بسبب عدم التزامها، وذلك بعد المشاكل العديدة التي تسببت فيها أثناء تصوير فيلم "صابر جوجل".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com