أخبار النجوم

بعد ارتدائها "الهوت شورت".. نقابة المهن الموسيقية تحذر هيفاء وهبي!

بعد ارتدائها "الهوت شورت".. نقابة ا...

أصدرت نقابة المهن الموسيقية المصرية، بياناً تحذر فيه النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عقب ارتدائها ملابس وصفت بالخادشة للحياء في حفلها الأخير بمصر والذي أقيم بالجامعة الأمريكية. وجاء في البيان: "بعد التأكد من عدم تعمد الإساءة للتقاليد والأعراف المصرية، قررت نقابة المهن الموسيقية تنبيه الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بالالتزام بلوائح وقوانين النقابة بعد الشكوى التي تقدمت ضدها إبان حفل الجامعة الأمريكية الذي أحيته الفنانة اللبنانية الأسبوع الماضي". https://www.instagram.com/p/Ba31uGchg3n/?taken-by=haifawehbe وتعود وقائع الأزمة، بعدما أكدت وهبي أن الجهات الأمنية في مصر أرسلت لها استدعاء للتحقيق بعد شكوى تقدمت بها إحدى الصحافيات المصريات على خلفية الحفل المذكور. وقالت هيفاء منذ أيام في تغريدة عبر

أصدرت نقابة المهن الموسيقية المصرية، بياناً تحذر فيه النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عقب ارتدائها ملابس وصفت بالخادشة للحياء في حفلها الأخير بمصر والذي أقيم بالجامعة الأمريكية.

وجاء في البيان: "بعد التأكد من عدم تعمد الإساءة للتقاليد والأعراف المصرية، قررت نقابة المهن الموسيقية تنبيه الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بالالتزام بلوائح وقوانين النقابة بعد الشكوى التي تقدمت ضدها إبان حفل الجامعة الأمريكية الذي أحيته الفنانة اللبنانية الأسبوع الماضي".

#HaifaWehbe

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

وتعود وقائع الأزمة، بعدما أكدت وهبي أن الجهات الأمنية في مصر أرسلت لها استدعاء للتحقيق بعد شكوى تقدمت بها إحدى الصحافيات المصريات على خلفية الحفل المذكور.

وقالت هيفاء منذ أيام في تغريدة عبر حسابها على تويتر: "فوجئت منذ قليل أن إحدى الصحافيات تقدمت بشكوى في حقي لدى نقابة الموسيقيين اعتراضاً على الهوت شورت الذي ظهرت به على مسرح الجامعة الأمريكية في القاهرة، فهل أصبح الأمر مقصوداً بعد كل ظهور ناجح لي في مصر، أم أن هذا الشكل الحضاري مستغرب لدى البعض؟ المهم أنني مطلوبة للتحقيق معي أو من ينوب عني في هذه الواقعة".

وتأتي هذه الأزمة الجديدة بعد قرار كانت أصدرته غرفة صناعة السينما، ونقابة المهن التمثيلية، ونقابة المهن السينمائية في مصر، بإيقاف وهبي عن التمثيل في مصر، أو المشاركة في أعمال فنية مصرية، بسبب خلافها الأخير مع المنتج محمد السبكي.

اترك تعليقاً