أخبار النجوم

بالفيديو.. دنيا بطمة تبكي على الهواء وتكشف عن عمليّاتها التجميلية

بالفيديو.. دنيا بطمة تبكي على الهوا...

كشفت الفنانة المغربية دنيا بطمة عن عمليات التجميل التي قامت بإجرائها، موضحةً أنها أجرت عمليةً للحصول على وجه "نفرتيتي" أو ما يسمي بـ"تعريض الفك"، مع بعض حقن البوتكس. وقالت خلال استضافتها على قناة "atv" الكويتية إنها أجرت عمليات تجميل للحصول على مزيد من الجمال إضافةً على ملامحها الجميلة، موضحةً أن بعض السيدات يشوهن وجوههن بعمليات تجميل لا يحتجن لها في حين أن أخريات يحصلن فقط على مزيد من التألق والجمال مثلما فعلت. https://www.youtube.com/watch?v=ajZU7_sQf0Y&feature=youtu.be وأوضحت دنيا أن عمرها 26 عامًا، لافتةً إلى أن الفرق بينها وبين زوجها المنتج محمد الترك هو 10 سنوات فقط. ومن جانب آخر، انهارت الفنانة دنيا بطمة

كشفت الفنانة المغربية دنيا بطمة عن عمليات التجميل التي قامت بإجرائها، موضحةً أنها أجرت عمليةً للحصول على وجه "نفرتيتي" أو ما يسمي بـ"تعريض الفك"، مع بعض حقن البوتكس.

وقالت خلال استضافتها على قناة "atv" الكويتية إنها أجرت عمليات تجميل للحصول على مزيد من الجمال إضافةً على ملامحها الجميلة، موضحةً أن بعض السيدات يشوهن وجوههن بعمليات تجميل لا يحتجن لها في حين أن أخريات يحصلن فقط على مزيد من التألق والجمال مثلما فعلت.

وأوضحت دنيا أن عمرها 26 عامًا، لافتةً إلى أن الفرق بينها وبين زوجها المنتج محمد الترك هو 10 سنوات فقط.

ومن جانب آخر، انهارت الفنانة دنيا بطمة في البكاء بعد سؤالها عن علاقتها بالممثلة والمغنية البحرينية حلا الترك ابنة زوجها، وحاول المذيع الكويتي صالح الراشد تهدئتها بعد بكائها بحرقة، وقام بالاعتذار لها، مؤكداً أنه لم يكن يقصد أن يكون سبباً في بكائها لهذا الحد.

وأوضحت الفنانة المغربية الشابة أن سبب بكائها هو حزنها على البشر، لافتةً إلى أن حلا عاشت معها 4 سنوات كاملة قبل أن تنتقل للعيش مع والدتها وتتغير كليًا في تعاملاتها معها.

وأضافت دنيا بطمة أنها حزينة للغاية على الضغوط التي تعاني منها حلا الترك بالوقت الحالي والتي دفعتها للحديث عنها بهذا الشكل، موضحةً أن حلا "مسكينة" ولم تندم أبدًا على معاملتها الحسنة معها.

ولفتت إلى أن حسابها على ما قدمته من تعامل وحب لحلا الترك سيكون عند الله، مشيرةً إلى أنها لو كانت سيئةً لكان الله أنزل عليها عقابه فورًا.

يذكر أن الممثلة الشابة حلا الترك كانت تعيش مع والدها المنتج محمد الترك وزوجته الفنانة دنيا بطمة قبل أن تنتقل للعيش مع والدتها بحكم قضائي، وتبدأ حرباً كلاميةً مع زوجة أبيها حول معاملتها السيئة وتصرفاتها غير الجيدة.

اترك تعليقاً